جمارك القنيطرة تحجز شاحنة قادمة من الناظور محملة ب 200 مليون من البضائع المهربة

جمارك القنيطرة تحجز شاحنة قادمة من الناظور محملة ب 200 مليون من البضائع المهربة

متابعة

في إطار عملياتها الروتينية لتعقب مهربي السلع غير الخاضعة للرسوم الجمركية، حجزت جمارك القنيطرة، في تدخل لعناصرها، شاحنة محملة بكمية كبيرة من الملابس الجديدة المهربة من الخارج في اتجاه البيضاء، قدرت قيمتها المالية بـ 200 مليون سنتيم. واستنادا إلى مصادر  فإن تفاصيل هذه العملية حينما كانت عناصر زمرة الجمارك المتنقلة بالقنيطرة تقوم بدوريات روتينية بالطريق السيار الرابط بين الخميسات ومكناس، فأثار انتباهها سائق شاحنة من نوع “ميتسوبيشي”، كانت قادمة من الناظور ومتوجهة إلى البيضاء، فتعقبته في سرية تامة. وحسب المصادر ذاتها، فإن عناصر الجمارك اضطرت لاستعمال المتاريس، في الوقت الذي رفض سائق الشاحنة المذكورة الامتثال لتعليماتهم بالتوقف لمراقبة حمولة الشاحنة، مما أدى لإعطاب عجلاتها الأمامية. وتمكن السائق من الفرار إلى وجهة غير معلومة، فيما تم اقتياد الشاحنة صوب مقر إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بالقنيطرة من أجل تعميق البحث والقيام بالإجراءات القانونية اللازمة، وبعد تفتيش الشاحنة تم العثور على أطنان من الملابس الجاهزة المهربة.

مواضيع قد تهمك

2019-02-10 2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi