جمعية اباء واولياء تلاميذ ثانوية مولاي إسماعيل بالدريوش تتهم المدير بسرقة حطب اشجار المؤسسة

15 أكتوبر 2019آخر تحديث :
جمعية اباء واولياء تلاميذ ثانوية مولاي إسماعيل بالدريوش تتهم المدير بسرقة حطب اشجار المؤسسة

فعلاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يؤسفنا نحن جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية مولاي إسماعيل التأهيلية بالدريوش مراسلتكم بخصوص ما حدث بالمؤسسة ليلة الجمعة 04 أكتوبر في ظل غياب أي مسؤول عن المؤسسة ودون ٳشراك أعضاء مجلس التدبير على اعتبار أننا ممثلون فيه وشركاء أساسيين وبقوة القانون.
كان في المؤسسة كمية كبيرة من حطب الأشجار، وفي انتظار تفعيل الٳجراءات القانونية الجاري بها العمل لاستغلال هذا الحطب لفائدة المؤسسة، تفاجأنا ليلة الجمعة 2019.10.04 بتواجد غرباء عن المؤسسة وجرافة وشاحنة من الحجم الكبير تقوم بتحميل وتنقيل الحطب إلى وجهة غير معلومة، الأمر الذي دفعنا إلى توثيق العملية بالصور والفيديو.
وبعد بحثنا الجدي في الموضوع، تبين بأن العملية كانت تحت ٳشراف مدير المؤسسة وأن المستفيد من الحطب هو نفس الشخص الذي يكتري منه المدير مسكنه ولا علاقة له نهائيا بالأشغال التي تنجز بالمؤسسة.
السيد المدير الإقليمي المحترم،
ٳن ما حدث بثانوية مولاي ٳسماعيل التأهيلية بالدريوش سابقة خطيرة وتطاول على القانون والملك العام وتجاوز لاختصاصات مجالس المؤسسة وتبذير للمال وضرب بعرض الحائط لمبدأ التدبير التشاركي، ويستدعي منكم التدخل بحزم وفتح تحقيق بٳيفاد لجنة ٳقليمية مختصة لتقصي الحقيقة والبحث في النازلة ووضع حد للتسيب الذي تعيشه المؤسسة بتفعيل المساطر والإجراءات القانونية في حق من ثبت تورطه في هذه الواقعة.
وفي انتظار تفاعلكم، تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام،
والســـــــــــــــــــــــلام.

محمد مزياني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق