خبر سار للطلبة الناظوريين الراغبين في الدراسة بأوربا

خبر سار للطلبة الناظوريين الراغبين في الدراسة بأوربا

متابعة

تعكف وزارة التعليم على التحضير لتنظيم الملتقى الثنائي ، بين المغرب واسبانيا بتنسيق مع السفارة الإسبانية بالمغرب، خلال الأيام 14 و16 و17 من شهر يناير الجاري، وهو الملتقى الثالث للجامعات الإسبانية، وذلك لتمكين الطلبة من متابعة دراستهم بالجامعات الإسبانية، بالتعاون مع مؤسسة خاصة.

الملتقى الثالث للجامعات الإسبانية، سينظم بثلاث مدن مغربية، ويتعلق الأمر بمدينة طنجة التي تحتضن اليوم الأول من الملتقى بقاعة العرض بالمعهد الإسباني ثربانتيس بتاريخ 14 يناير الجاري، بينما سينظم اليوم الثاني من الملتقى الدراسي بمدينة الدار البيضاء وبالتحديد بثانوية “خوان رامون خيمينيث” في 16 من شهر يناير، أما اليوم الثالث فستحتضنه العاصمة الرباط يوم 17 يناير الجاري.

وسيتيح الملتقى الثالث للجامعات الإسبانية الفرصة ل أكثر من 50 في المائة من طلاب التعليم العالي المغاربة متابعة دراستهم بإسبانيا، وخاصة بجامعات مدريد وفالنسيا والأندلس.

مواضيع قد تهمك

2019-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi