خطير: عصابة مقنعة تهاجم مواطنين بالدريوش

arifiآخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 3:54 مساءً
خطير: عصابة مقنعة تهاجم مواطنين بالدريوش

متابعة

من جديد عاد الحديث حول الوضع الأمني بالدريوش بقوة،وذلك بعد تسجيل عدة اعتداءات طالت مواطنين بالدريوش وجماعة أمطالسة في فترة وجيزة.فقد تم الاعتداء قبل يومين ليلا على شاب يسكن ناحية وادي إسلان بالسلاح الأبيض،من طرف شباب بوجوه مقنّعة،وفق تصريح الشاب الذي تعرض للتهديد وسلب ما كان بحوزته من مال.

وتعرض مواطن ناحية الزاوية بجماعة امطالسة لاعتراض من طرف منحرفين،لم يتم التعرف على هويتهم.كما تم اعتراض سبيل شخصين آخرين وسط مدينة الدريوش،حيث تم تهديدهما بالسلاح الأبيض.

وبعد هذه الإطلالة على مجريات الأحداث في اليومين الماضيين،يتضح أن ثغرة أمنية خطيرة وواسعة بدأت تتسع بعاصمة الإقليم الدريوش،وعليه يجب التحرك بسرعة لردع المعتدين والقضاء على المجرمين الذين نجد ضمنهم أصحاب سوابق خرج بعضهم من السجن قبل فترة،لم يترددوا في ممارسة ’’هواية’’ ترويع المواطنين والاعتداء عليهم ليلا ونهارا.

مواضيع قد تهمك

2018-02-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi