خطير+صور و فيديو: معركة و اختطاف و مطاردات هوليودية فجر اليوم بالناظور

arifiآخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 3:49 مساءً
خطير+صور و فيديو: معركة و اختطاف و مطاردات هوليودية فجر اليوم بالناظور
اريفينو خاص مراد اليوسفي

قال شهود عيان لاريفينو ان احد المطاعم المقابلة لمحطة تاكسيات العروي على الطريق الرئيسية لتاويمة بالناظور كانت مسرحا فجر اليوم الخميس لمعركة هوليودية.

و قالت المصادر ان شخصين على متن سيارة حضروا للمطعم حوالي الثالثة فجرا و دخلوا في شجار مع احد الجالسين فيه و حاولوا اختطافه.. و لكن قدوم سيارة شرطة انقذ الموقف فيما تمكن المهاجمون من الفرار.

و بعد رحيل سيارة الامن عاد نفس الاشخاص لتكرار محاولة الاختطاف من المكان ذاته مما دفع عددا من الحاضرين لمقاومتهم و مطاردتهم الى غاية منزل المعتدي بجعدار.

و للمرة الثالثة عاد المهاجم مرة اخرى للمطعم بغرض الانتقام من مطارديه في هجوم استعمل فيه خنجر و غاز مسيل للدموع و انتهى بجروح خطيرة في رجلي الضحية الشاب الذي حاول مقاومة المعتدين فجروه بسيارتهم لاكثر من 200 متر.

هذا و قالت المصادر ان الضحية سيقدم شكاية رسمية في الموضوع.

هذا و يذكر ان مصالح امن الناظور قد سيرت عددا كبيرا من الدوريات في شوارع و احياء المدينة منذ مساء اليوم الخميس لتعزيز الحضور الامني.

تصريح الضحية و صور له

مواضيع قد تهمك

2018-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi