ربورتاج:المجلس الاقليمي للناظور يعقد دورة يونيو العادية بجدول أعمال تضمن 8 نقاط‎‎ ؟؟

ARIFFINO.NETآخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 5:37 صباحًا
ربورتاج:المجلس الاقليمي للناظور يعقد دورة يونيو العادية بجدول أعمال تضمن 8 نقاط‎‎ ؟؟
اريفينو/محمد سالكة ـ الجيلالي الخالدي
طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم،عقد المجلس الاقليمي للناظور زوال يومه الاثنين 11 يونيو 2018، دورة يونيو العادية بقاعة الاجتماعات التابعة للمجلس ، وقد اشتمل جدول أعمال هذه الدورة على 8 نقاط كلها تهم أوراشا تنموية في إطار تنزيل المجلس الإقليمي لبرنامجه التنموي وتقيده باختصاصاته الذاتية وتلك المشتركة كما تنص على ذلك المقتضيات القانونية المنظمة للمجلس الاقليمي .
السيد سعيد الرحموني رئيس المجلس الاقليمي للناظور،ترأس هذا الإجتماع الذي حضره عامل الإقليم والكاتب العام للعمالة ، ورؤساء الجماعات المحلية التابعة للإقليم ، والمنتخبون اعضاء المجلس ، وفي كلمة ترحيبية شكر من خلالها السيد الرحموني جميع الحاضرين حيث اعطى انطلاق اشغال الدورة والتي من خلالها تم عرض العديد من المحاور التي جاءت في جدول الاعمال والذي تضمن 8 نقط وهي على الشكل الآتي:
1:عرض حول قطاع التعليم الجامعي خلال الموسم الجامعي2017/2018.
2:دراسة مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في هدم وتعويض البناء المفكك بالمدارس التابعة لإقليم الناظور.
3:دراسة مشروع اتفاقية شراكة للمساهمة في بناء مركز تصفية الكلي بجماعة زايو.
4:دراسة مشروع اتفاقية شراكة إطار لدعم جمعية القصور الكلوي بالناظور. 5:دراسة مشروع اتفاقية شراكة لدعم جمعية اليسر للأطفال في وضعية إعاقة.
6:دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم الناظور والمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي بملوية وجمعية الآفاق للفلاحة والإصلاح الزراعي باولاد ستوت.
7:برمجة فائض الميزانية الإقليمية برسم السنة المالية 2017.
8:إعادة تخصيص اعتمادات من ميزانية التجهيز.
يُذكر أن دورة المجلس الإقليمي مرت في جو يسوده النقاش الإيجابي والإقتراح والتوافق،لتُختتم دورة المجلس الاقليمي العادية لشهر يونيو برفع برقية اخلاص وولاء الى السدة العالية بالله ضمنها رئيس واعضاء المجلس بالغ تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد.
فيديو مطول بعد قليل

مواضيع قد تهمك

2018-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ARIFFINO.NET