ربورتاج : اختتام دوري كرة القدم المصغرة “المرحوم يوسف العسراوي ” بسلوان

mhamdآخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 9:55 مساءً
ربورتاج : اختتام دوري كرة القدم المصغرة “المرحوم يوسف العسراوي ” بسلوان

أريفينو / محمد علالي

بعدقرابة شهر من التباري اختتم مساء  أمس الثلاثاء 12 يونيو 2018،  الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة والمنظم من طرف جمعية اتحاد الجمعيات بسلوان في نسخته السادسة طيلة شهر رمضان الأبرك فعلى الملعب المتواجد داخل المركب الثقافي والرياضي بسلوان اقليم الناظور قدم 32 فريقا من مختلف جماعات الاقليم  أفضل ما يملكونه من مهارات لإمتاع متتبعي الدوري الذي عرف حضورا جماهيريا كبيرا حضروا للاستمتاع بالعروض المبهرة التي قدمها اللاعبون .

قبل انطلاق مقابلة النهاية بين فريقي شباب نهضة سلوان و اثري الريف الناظوري تم ترديد تحية العلم وقراءة الفاتحة ترحما على روح  المرحوم “يوسف العسراوي ” لاعب سابق في فريق نهضة شباب سلوان .

المقابلة  النهائية عرفت تقديم عروض كروية رائعة الى أن أعلن حكم اللقاء محمد كعواش عن نهاية المباراة والدوري  معا في نسخته السادسة بفوز فريق نهضة شباب سلوان على اثري الريف الناظوري  ليتم في الأخير توزيع الجوائز والهدايا الرمزية بحضور باشا سلوان وممثلين عن جماعتي سلوان و بوعرك ، منتخبين ، فعاليات جمعوية و اللجنة المنظمة التي نظمت الدوري في أفضل الظروف ليضرب الموعد السنة المقبلة بحلة جديدة ومهارات أفضل في عالم كرة القدم.

هنيئا لجمعية اتحاد الجمعيات بسلوان بهذا النجاح الباهر وشكرا للجنة المنظمة التي سهرت على التنظيم الجيد والمحكم للدوري.

مواضيع قد تهمك

2018-06-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd