ربورطاج…رئيس مجلس جماعة زايو يستقبل لاعبي نهضة زايو لكرة اليد لتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الجيش الملكي

9 فبراير 2019آخر تحديث :
ربورطاج…رئيس مجلس جماعة زايو يستقبل لاعبي نهضة زايو لكرة اليد لتحفيزهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الجيش الملكي

أريفينو /

استقبل مساء يوم الجمعة 08 فبراير الجاري، رئيس المجلس الجماعي لزايو السيد : محمد الطيبي، بقاعة الإجتماعات بمقر الجماعة مكونات فريق نهضة زايو لكرة اليد، لمساندتهم وتحفيز لاعبي الفريق قبل خوض المباراة المقرر لها يوم السبت 09 فبراير بالقاعة المغطاة بزايو، على الساعة السابعة مساء ضد أحد عمالقة كرة اليد فريق الجيش الملكي.
وقد حضر هذا الإستقبال السادة نواب رئيس المجلس الجماعي، والسيد مدير المصالح الجماعية، ” رئيس المجلس في كلمته هنأ كل اللاعبين وجميع أعضاء الفريق، لما بذلوه من مجهودات قيمة أسفرت على تحقيق نتائج مشرفة ستبقى عالقة في التاريخ الرياضي للمدينة، بما فيها هذا التأهل الذي أوجد لمدينة زايو مقعدا بين كبريات الأندية الوطنية المغربية في كرة اليد.
و قي السياق ذاته خلال إلقاء الكلمات من طرف كل من رئيس الفريق ومدرب الفريق بالإضافة إلى كلمة عميد الفريق أخبروا السيد الرئيس أن دعم المجلس الجماعي لزايو، ساهم بشكل كبير في النتائج التي حققها حتى الآن، كما أكد السيد : “ابراهيم الماحي” أن دعم المجلس المادي والمعنوي لنهضة زايو لكرة اليد جعل معنوياتنا في مستوى جيد لمواجهة فريق الجيش الملكي.
و أكد السيد “محمد الطيبي” على أنه سيعمل رفقة أعضاء المجلس، لمضاعفة الجهود في إطار دعم الفريق، وكذا تشجيع ودعم كل الفرق الرياضية بمدينة زايو في كافة المجالات.
وفي الأخير قام السيد الرئيس بتقديم منحة مالية للاعبين من ماله الخاص، وحثهم على مواصلة أفضل النتائج والاستمرار ببدل الجهود و المحافظة على المكانة المتميزة التي يحضى بها فريق نهضة زايو لكرة اليد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق