روبورتاج: أسرة الأمن الوطني بالناظور تحتفل بالذكرى 62

16 مايو 2018آخر تحديث :
روبورتاج: أسرة الأمن الوطني بالناظور تحتفل بالذكرى 62

أريفينو خاص يونس شعو و الجيلالي الخالدي تفاصيل اكثر و فيديو بعد قليل

خلدت أسرة الأمن الوطني بالناظور، صبيحة اليوم الاربعاء 16 ماي  بمقر منطقة الأمن الإقليمي، الذكرى الـ 62 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني، في احتفالية رسمية بهيجة، حضرها عامل الإقليم علي خليل و الوكيل العام ذ عبد الحكيم العوفي و شخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات من مختلف الميادين.

و افتتح الحفل بتحية العلم الوطني وتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، تقدم بعدها رئيس المنطقة الأمنية بإقليم الناظور د الياس اموكان، ليلقي كلمة مقتضبة، أكد فيها أهمية هذه المحطة الاحتفالية التي تجسد وتخلد لمجموعة من المكتسبات المهنية والأمنية التي تحققت خدمة لأمن وسلامة المواطن، وحمايته ونشر مفاهيم الأمن والأمان.

ولم يفوت الفرصة دون أن ينوه بالمجهودات التي تقوم بها مختلف المصالح التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية، وبالتعاون المثالي مع باقي الأجهزة الأمنية والقضائية، وخص بالذكر كلا من الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وكذا مؤسسات المجتمع المدني، وانخراط باقي المتدخلين في إحلال الأمن واستتبابه.

وختم رئيس المنطقة الاقليمية لأمن الناظور مراسيم الاحتفال بالذكرى 62 لتأسيس الامن الوطني بتقديم حصيلة مجمل العمليات الامنية التي قامت بها العناصر التابعة للمديرية في مناطق تدخلها بلغة الارقام .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق