روبورتاج: اختتام الموسم الدراسي بإعدادية بني سيدال بالاحتفاء بالمتفوقين و تكريم الناجحين من المدمجين

arifiآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 10:46 مساءً
روبورتاج: اختتام الموسم الدراسي بإعدادية بني سيدال بالاحتفاء بالمتفوقين و تكريم الناجحين من المدمجين
?????????????

أريفينو – الهادي بيباح

تزامنا مع اليوم الأخير من الموسم الدراسي 2017ـ2018 و المخصص لتوقيع محاضر خروج الطاقم التربوي بالثانوي الإعدادي، و بعد عقد اجتماع مجلس التدبير الأخير بالمؤسسة، و بشراكة مع جمعية آباء و أمهات التلاميذ و التلميذات، تم صباح الثلاثاء 10 يوليوز 2018 تكريم التلاميذ و التلميذات المتصدرين لنتائج الموسم الدراسي المنقضي بالمستويات الثلاث بثانوية بني سيدال الإعدادية، و كذا الاحتفاء بالتلاميذ و التلميذات المدمجين الذين تمكنوا من اجتياز الامتحانات بنجاح بعدما كانوا قد فصلوا أو انقطعوا عن دراستهم لظروف اقتصادية أو اجتماعية.

و بحضور رئيس المؤسسة و الطاقمين الإداري و التربوي و رئيس جمعية الآباء و أعضاء مكتبه الإداري و النائبين الثاني و الرابع لجماعة بني سيدال الجبل و مجموعة من الآباء و الأمهات، و بعد كلمة ترحيب بالحضور و إشادة بالمتميزين و الناجحين من قبل مدير المؤسسة التربوية السيد بنعيسى صوالح، تم توزيع الجوائز على التلاميذ و التلميذات الحاصلين على المرتب الثلاثة الأولى من كل مستوى، كما تم تحفيز  المتمدرسين الذين تم إدماجهم و إرجاعهم لمقاعدهم الدراسية بداية الموسم الدراسي المنقضي و تمكنوا من النجاح حيث وزعت عليهم شواهد تشجيعية لمواصلة مسارهم الدراسي بثبات.

و اختتمت هذه الصبحية الإحتفالية بالتلاميذ و التلميذات المتألقين دراسيا بتنظيم حفلة شاي على شرفهم و أولياء أمورهم و باقي الحضور.   

مواضيع قد تهمك

2018-07-11 2018-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi