روبورتاج: مجموعة القدس للاعمار تفتتح مقرها الجديد بالناظور و تعلن عن تخفيضات مهمة

17 فبراير 2017 آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 6:46 مساءً

أريفينو خاص

اعلنت مجموعة القدس للإعمار في يوم 06 فبراير الجاري عن افتتاح مقرها الجديد الكائن بشارع الفرابي رقم 5 بحي الكندي، وقد حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات والفاعلين في مختلف المجالات.

يذكر ان المقر الجديد المتواجد قبالة مقهى النخلة بحي الكندي جاء ترسيخا للتطور المستمر التي تشهده المجموعة نحو تحسين مستوى الخدمات وتجديد الثقة بينها وبين كافة زبنائها ومختلف الفاعلين في المجال ومن جهة اخرى كشفت المجموعة على برنامجها المتضمن لعدد من المنتجات التي تناسب كل الفئات المستهدفة وبأثمنة جد مناسبة وذلك كله من اجل تمكين زبنائها داخل وخارج الوطن من مسكن لائق يستجيب للمعايير المعتمدة حديثا. وكان حفل الافتتاح مناسبة لاطلاع الحاضرين على انشطتها الموازية من خلال بصمات كانت شاهدة في مجال الدعم المباشر لعدد من الانشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية مساهمة منها في العمل التنموي بكل تلويناته وترسيخا منها للفعل الايجابي داخل المجتمع.

وبهذه المناسبة اعلنت مجموعة القدس للإعمار عن تخفيضات قيمتها 5% من مجموع ثمن كل شقة من الشقق المعروضة للبيع في مختلف نقط البيع المرتكزة اساس بحي المطار ونواحيه…

ويعتبر هذا الاجراء تحفيز جديد للراغبين في اقتناء شقق المجموعة العقارية المذكورة التي تتميز بمواصفات معمارية عالية تتناسب الاذواق الجديدة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.