روبورتاج مطول: افتتاح كبير لمجموعة مدارس المدى الخاصة بالناظور

الجيلالي الخالديآخر تحديث : الأربعاء 4 يوليو 2018 - 7:09 مساءً
روبورتاج مطول: افتتاح كبير لمجموعة مدارس المدى الخاصة بالناظور

أريفينو خاص الجيلالي الخالدي افتتحت مساء اليوم الجمعة 11 ماي و في حفل بهيج مجموعة مدارس المدى الخاصة بالناظور. حفل الافتتاح عرف حضور جمع غفير من الفعاليات الاقتصادية و الاجتماعية و السياسية و التعليمية بالناظور لاكتشاف منشآت و تجهيزات هذا الصرح التعليمي الجديد الذي سينقل التعليم الخاص بالناظور الى آفاق جديدة.

هذا و قد نظم صاحب المؤسسة رجل الاعمال الناظوري ذ سعد البنيحياتي جولة للضيوف في ارجاء المؤسسة للاطلاع على الامكانيات الكبيرة التي تم وضعها رهن اشارة التلاميذ و الطاقم التربوي بغرض توفير افضل الاجواء للعملية التعليمية. هذا و تراهن مجموعة مدارس المدى الخاصة على تقديم افضل العروض التعليمية بالمنطقة من حيث التجهيزات و جودة بيئة العمل و رواتب الاساتذة و التقنيات البيداغوجية الجديدة و ذلك عبر استثمار ضخم سواء في المنشآت او في الطاقم البشري.

مجموعة مدارس المدى الخصوصية التي تفتح ابوابها موسم 2018/2019 أنشئت بمواصفات عالمية، و يسهر عليها فريق عمل متميز من خيرة اطر التعليم.

المؤسسة  ستدرس بها اغلب المستويات من الحضانة و الابتدائي إلى الثانوي الاعدادي، بمقرر دراسي عصري يتوافق مع المقرر المغربي،و يهدف إلى تطوير الكفايات اللغوية (اللغة الإنجليزية و الاسبانية بالخصوص) و العلمية لدى التلاميذ، بالاعتماد على فريق عمل ذي خبرة كبيرة في مجال التعليم. و تتكون المؤسسة التي تقع على مستوى شارع طوماطيش بحي عاريض بالناظور من فضاءات تعليمية متعددة مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية و الديداكتيكية، حيث تتوفر  أقسامها على سبورات تفاعلية، هذا بالإضافة إلى جناح خاص بالملتيميديا، هذا بالإضافة إلى المختبرات العلمية. كما تعتبر مؤسسة المدى فريدة من نوعها من حيث هندستها المعمارية ، هذا بالإضافة إلى مقاعد الدراسة الموجودة داخل فصولها الدراسية،والتي تم تصميمها بشكل عصري متميز يراعي راحة التلاميذ.

كل هذا اضافة الى المساحات الخضراء و الفضاءات الرياضية و الملاعب التي تم توفيرها للاطفال و المتمدرسين.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة المؤسسة  على العنوان الآتي: 

شارع طوماطيش باتجاه مصحة الفلاح الناظور

الهاتف: 0536.38.08.08  و  0536.38.08.13

المحمول: 0666.13.69.68 او 0666.13.69.86

الفاكس: 0536.60.37.07

مواضيع قد تهمك

2018-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي