أنصف ريفيي أوتريخت: رونار يستدعي 6 نجوم ريفيين لمعسكر المونديال

arifiآخر تحديث : الخميس 15 مارس 2018 - 7:52 مساءً
أنصف ريفيي أوتريخت: رونار يستدعي 6 نجوم ريفيين لمعسكر المونديال

متابعة أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء، اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول الذي سيواجه، وديا، كلا من منتخبي صربيا وأوزبكستان استعدادا لنهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

وستجرى المقابلة الأولى أمام منتخب صربيا يوم الجمعة 23 مارس الجاري بملعب تورينو الأولمبي في إيطاليا ،فيما سيحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء المباراة الثانية أمام منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء 27 مارس.

رونار ارتأى منح الفرصة، أول مرة، إلى أيوب الكعبي من نهضة بركان، و ابن الحسيمة ياسين أيوب لاعب نادي أوتريخت الهولندي، ووليد الحجام من فريق أميان الفرنسي.

كما كشفت اللائحة نفسها، التي تعني 28 لاعبا، عودة لاعبين دوليين اثنين إلى حمل قميص “أسود الأطلس”، هما مروان داكوستا من “إسطنبول باشاكشهر” التركي و ابن ازغنغان زكرياء لبيض من “أوتريخت” الهولندي.

لائحة المستدعين للالتحاق بالمنتخب ضمت منير الكجوي المحمدي ابن الناظور من نومانسيا الإسباني، وياسين بونو من خيرونا الإسباني، وأحمد رضى التكناوتي من إتحاد طنجة، ونبيل درار من فنربخشة التركي، وأشرف حكيمي من ريال مدريد الإسباني.

كما وجه النداء إلى وليد الحجام من أميان الفرنسي، ومهدي المتقي بنعطية من يوفنتوس الإيطالي، وغانم سايس من وولفر هامبتون الإنجليزي، وبدر بانون من الرجاء الرياضي، ومروان داكوستا من إسطنبول باشاكشهر التركي، وحمزة منديل من ليل الفرنسي.

المعسكر يشارك فيه، أيضا، كريم الأحمدي العروسي من فاينورد روتردام الهولندي، ومبارك بوصوفة من الجزيرة الإماراتي، ويونس بلهندة من غلطة سراي التركي، و الريفي سفيان أمرابط من فاينورد روتردام الهولندي، ويوسف أيت بناصر من كان الفرنسي.

كما يهم اللقاءان الوديان المبرمجان للمنتخب الوطني كلا من ياسين أيوب من أوتريخت الهولندي، و امين حارث من “شالكه 04” الألماني، وحكيم زياش من أجاكس أمستردام الهولندي، وزكرياء لبيض من أوتريخت الهولندي، وسفيان بوفال من ساوثهامبتون الإنجليزي.

ومن بين “أسود الأطلس” المنتظرين في المعسكر يلوح الريفي نور الدين أمرابط من ليغانيس الإسباني، وفيصل فجر من خيتافي الاسباني، وخالد بوطيب من مالطيا سبور التركي، وأيوب الكعبي من نهضة بركان، ووليد أزارو من الأهلي المصري، و ابن اركمان عزيز بوحدوز من سانت باولي الألماني، وياسين بامو من نانت الفرنسي.

مواضيع قد تهمك

2018-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi