ستيني مقيم ببلجيكا يستغل مراسم عزاء لاغتصاب قاصر بالناظور

28 نوفمبر 2018آخر تحديث :
ستيني مقيم ببلجيكا يستغل مراسم عزاء لاغتصاب قاصر بالناظور

كوثر زكي

بصوت مكلوم، تحدث بنعيسى عم الطفل الذي تعرض لعملية اغتصاب بشعة، على يد شخص يبلغ من العمر 67 سنة، عن تفاصيل هذه الحادثة المؤلمة التي حولت حياة الطفل إلى جحيم لا يطاق.

عم الطفل حاول كشف جميع حيثيات هذه الجريمة التي ارتكبت في حق ابن شقيقه من طرف مهاجر مغربي يقيم في بلجيكا، حينما استغل وفاة أحد أقربائهم ليقوم باستدراج الطفل إلى بيته وممارسة الجنس عليه بالقوة، تحت التهديد.

وأوضح عم الطفل المغتصب، أن الشخص قام بتهديد الطفل بالقتل، في حالة ما إذا أخبر عائلته بالموضوع، ما دفع الضحية، الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، يلتزم الصمت.

وأكد بنعيسى، أن وقوع وفاة أخرى في العائلة دفعت بالمجرم إلى محاولة إعادة نفس الجريمة، لكن الطفل هذه المرة صرخ في وجهه وفضح الأمر أمام الجميع، ليتم تقديم شكاية في الموضوع.

وأفاد بنعيسى، أن المصالح الأمنية اعتقلت المجرم فور توصلها بالشكاية وسحبت جواز سفره، لكن بعد التحقيق معه من طرف قاضي التحقيق باستئنافية الناظور، تم إطلاق سراحه.

وقال عم الطفل، إن والد الضحية قام بإجراء خبرة جديدة بمدينة وجدة للطفل والتي كشفت تعرضه للاغتصاب وتمزق دبره، بحيث قدمها لهيئة المحكمة صباح اليوم الأربعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق