شاهد بالصور ..رئيس المجلس العلمي بالناظور يعطي الانطلاقة الرسمية لبناء مسجد الكوثر

15 ديسمبر 2018آخر تحديث :
شاهد بالصور ..رئيس المجلس العلمي بالناظور يعطي الانطلاقة الرسمية لبناء مسجد الكوثر

اريفينو مقرش محمد

بسم الله مجراها ومرساها إن ربي لغفور رحيم. صدق الله العظيم.
تم مساء يوم السبت 15 دجنبر 2018، وبحضور السادة مندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالناظور، ورئيس المجلس العلمي، وممثلي السلطة المحلية بباشوية سلوان، وجميع أعضاء جمعية بناء مسجد الكوثر الرسميين والشرفيين، والمقاول الذي كلف بإنجاز المشروع. إضافة إلى ساكنة الأشطر 4-5-6 بتجزئة العمران بسلوان، تم إعطاء انطلاقة بداية أشغال بناء مسجد الكوثر الكائن بنفس التجزئة وقرب مقهى الزواري.
تمت هذه العملية في إطار حفل بسيط نظمته جمعية الكوثر صاحبة المشروع على شرف السادة الحضور، افتتحه السيد رئيس الجمعية بكلمة ترحيبية بالحضور الكريم على تلبيته الدعوة، وشكر بالمناسبة المكتب السابق برئاسة السيد حسين أبو النشاط على ما بذلوه من مجهودات مشكورة لخدمة أهداف الجمعية. بعد ذلك تناول الكلمة رئيس المجلس العلمي بالناظور ذكر فيها بأهمية المسجد كمؤسسة دينية مترسخة في المجتمع المغربي على مر العصور منذ الفتح الإسلامي الأول للمغرب على يد عقبة بن نافع الفهري، ليعرج بعد ذلك على أهمية المساهمة في بناء المساجد وبذل المال والجهد والكلمة الطيبة…. في الحصول على الثواب والأجر الديني والدنيوي. لتعطى الكلمة بعد ذلك للسيد المندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ليؤكد بدوره على فضائل بناء المساجد والمساهمة فيها باعتبارها ضامنة للأمن والطمأنينة لسكان الحي عموما.
وفي الأخير وبعد حفل التمر والحليب الذي نظمته الجمعية على شرف الحضور أعطى السيد رئيس المجلس العلمي مرفوقا بالسيد المندوب وقائد المنطقة ورئيس الجمعية انطلاقة أشغال الحفر والبناء على بركة الله.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق