شاهد بالصور .. مسجد السنة بسلوان يحيي ليلة القدر ويكرم الأئمة في اجواء دينية روحانية

Ariffinoآخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 9:55 مساءً
شاهد بالصور .. مسجد السنة بسلوان يحيي ليلة القدر ويكرم الأئمة في اجواء دينية روحانية

أريفينو  محمد مقرش

بمناسبة ليلة القدر المباركة التي تصادف هذه السنة ليلة يومه الاثنين (11 يونيو 2018)، وفي أجواء مفعمة بالإيمان والخشوع المطلق للخالق سبحانه وتعالى أحيت مساجد بلدية سلوان هذه الليلة المباركة بمشاركة مئات المصلين والمؤمنين الذين أمضوا الليل في تعبد وتهجد وصلاة ودعاء ومناجاة استمرت حتى ساعات متأخرة من الليل.

ففي مسجد “حي السنة بحي السعادة “، أحيا العشرات ليلة القدر داخل وخارج المسجد، واستهل إحياء ليلة القدر المباركة بموعظة للأستاذ وامام المسجد ميلود ، تلتها جمع التبرعات لائمة المسجد قبل صلاة العشاء، ثم أحيى الائمة 4 تسليمات من صلاة التراويح لتليها وليمة عشاء أقيمت على شرف المصلين بعدها تم توزيع الجوائز كما تم تكريم الائمة وبعض الوجوه  التي أسدت خدمات للمسجد ، ليعود الامام  ميلود ابغور للختم بالدعاء.

وللتذكير فمسجد السنة بحي السعادة بسلوان  اصبح من خيرة المساجد على صعيد الاقليم من حيث تنظيم المسابقات كترتيل القران الكريم  دون ان ننسى مسيريها وأئمتها الذي اتحفوا المصلين بأصواتها الملائكية

عدسة أريفينو عاينت أجواء ليلة القدر واعدت لكم الصور التالية:

مواضيع قد تهمك

2018-06-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Ariffino