شاهد بالفيديو ..بعد اتهام حوليش بعدم تقديم مساعدة لمواطنة ناظورية “مقرب من حوليش” يوضح للرأي العام

19 أغسطس 2016آخر تحديث :
شاهد بالفيديو ..بعد اتهام حوليش بعدم تقديم مساعدة لمواطنة ناظورية “مقرب من حوليش” يوضح للرأي العام

أريفينو مقرش محمد

نشر أحد المقربين من رئيس بلدية الناظور سليمان حوليش فيديو يوضح فيه للرأي العام حقيقة ما راج في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي اتهم فيه رئيس المجلس البلدي بغلق هاتفه على اقرباء مواطنة ناظورية كان قد وعدهم بمساعدتها في محنتها الصحية , لكنها توفيت بعد أيام على الوعود الصادرة من رئيس المجلس وأحد المقربين اليه .

التوضيح جاء فيه أن الجهات المقربة الى حوليش قامت بمساعدتها وتوفير انبوب الكلي , لكن الاطر الطبية طلبوا منهم الانتظار الى غاية اعادة صحتها شيئ ما لتكون جاهزة لعملية وضع هذا الانبوب على مستوى البطن , لكنها توفيت بعد أيام قليلة .

 

fefedzdzdz

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • حمداوي
    حمداوي منذ 8 سنوات

    لابد من أن أبدي بعض الملاحظات لو كان السيد Giuliano Daniele صادقا عفوا طارق هرواش في رده لذكر صفته وأهليته للرد ؛فهو لم يقدم نفسه … فمن هو لا الإسم ذكر ؟؟ ويبقى نكرة …. ولا الصفة ؟ ولا درجة القرابة ؟ من حيث العائلة ؟؟؟ نائب حوليش ؟؟ كاتب حوليش ؟ من فوضه للرد ؟ هل حبا في حوليش ؟ أم الخوف على نضوب سمسرته مع حوليش و نيابة عن حوليش : 20% في كل مشاريع المجموعات السكنية و30 % في التجزئات و% 15 في عدم التجزئة والإقتطاع فهو ناطق رسمي لمجلس حوليش حاكم ولاية ناظور حوليش ( أنظر لفيديوهات حوليش لم يذكر ولو مرة كلمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس فهو دائما يقول الملك بدون واجب الإحترام لصاحب الجلالة ،لكنه بالمقابل يعتز بالإسبان الذين ” أعطوه الخبز ” كما يقول ويهتمون به والدليل وثائق إقامته بإسبانيا وتجارته ببلجيكا وألمانيا ) ، ويتحدث بصيغة بالبناء للمجهول ” واحد المسؤول ” لكن في آخر الفيديو يخطأ فيذكر سليمان حوليش دون أن يشعر من شدة ” قرابته ” بحوليش ، فالمعلوم هو حوليش بعلة ذكر السيد Giuliano Daniele عفوا طارق هرواش له بالإسم في آخر لحظة ،فالمعلوم أن ما يعرف ( برفع حرف الياء ) عن السيد Giuliano Daniele عفوا طارق هرواش وحوليش سليمان عدم الوفاء بالعهد وإليكم حادثة وقعت قرب مقهى أمجاهد :أن سيدا تجاوز السبعين من عمر ومقيم بالمهجر منذ أزيد من 50 سنة حسب كلامه كان قد وعده حوليش بمنحه شهادة عدم التجزئة والإقتطاع منذ كان نائبا لطارق والآن رئيسا ؛ بيع قطعته الأرضية لكونه يعيش بهولاندا وكذا قطعة أخته الأرملة والتي لا معيل لها سوى هو أما باقي الملك المشاع بين إخويه فهو مبني وأن الملك محفظ …. وكان جواب الرئيس حوليش سليمان مضحكا : “” هذا شهر سيدنا رمضان خليه حتى يدوز نشوفو حل “” ورد عليه العجوز : أنت وكاتبك سلمتموني هواتفكما لكنهما دائما ……. إما علبة صوتية أو غير مشغلين ،وكلما زرت المغرب أزور البلدية أي أنني لا آتي إلى المغرب بل إلى البلدية ونحن المغاربة لا نزور بلدنا ولا اهلنا لكن نزور البلدية والمقاطعة والقيادة فقط لا عطلة ولا صلة رحم ،عيب أنت رئيس كل مرة تخالف وعودك ،قل ” لا ” حتى أستريح ، أتمنى أن يجيب السيد Giuliano Daniele عفوا طارق هرواش عن صفته ليرد عن عدم الوفاء ،وأطمئن السيد Giuliano Daniele عفوا طارق هرواش أن الوفاء للعهد من شيم الرجال ويقول الله تعالى : ﴿ وَأَوْفُوا بِالْعَهْدِ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْؤُولاً ﴾

    [الإسراء: 34] ، وقال تَعَالَى: ﴿ وَأَوْفُوا بِعَهْدِ اللَّهِ إِذَا عَاهَدْتُمْ ﴾ [النحل: 91]، وقال تَعَالَى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَوْفُوا بِالْعُقُودِ ﴾ [المائدة: 1]، وقال تَعَالَى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ * كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ ﴾ [الصف: 2 – 3].

    وعن أَبي هريرة – رضي الله عنه – : أنَّ رسول الله – صلَّى الله عليه وسلَّم – قَالَ: ((آيَةُ المنافق ثلاثٌ: إذا حدَّث كذب، وإذا وَعَد أخلف، وإذا اؤْتُمن خان))؛ متفق عليه.
    زاد في رواية لمسلم: ((وإن صام وصلَّى، وزَعَم أنه مسْلِم))؛ ((رياض الصالحين للنووي

    وكان من الواجب الرد لطمأنة الأسرة وإخبارها بشراء الأنبوب ،لأن إغلاق الهاتف والإعتماد على أرقام جديدة أو متفق عليها إنما هو من قبيل التهرب وربح الوقت .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق