+صور و فيديو: الباحث الناظوري ذ محمد فليل يناقش الدكتوراه في القانون و يحصل عليها بميزة مشرف جدا

arifiآخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 12:37 مساءً
+صور و فيديو: الباحث الناظوري ذ محمد فليل يناقش الدكتوراه في القانون و يحصل عليها بميزة مشرف جدا
مراسلة خاصة

شهدت كلية العلوم القانونية والاقتصادية بوجدة صباح يوم10.03.2018 مناقشة لنيل اطروحة الدكتوارة في القانون الخاص  في موضوع “خصوصية القواعد الموضوعية والاجرائية للمقتضيات الجنائية لمدونة السير على الطرق رقم 05-52″،من قبل الطالب الباحث محمد فليل ابن مدينة الناظور والذي يشغل متصب القاضي المقيم لمدينة احفير.

وقد تمت مناقشة الاطروحة من قبل الأساتذة الدكتورة يامنة فاطمي أستاذة التعليم العالي بكلية الحقوق، مشرفة ورئيسة، والدكتور أحمد العلالي أستاذ مؤهل بكلية الحقوق، والدكتور عبد الاله المتوكل أستاذ مؤهل بكلية الحقوق، بالإضافة للدكتور محمد العروصي، أستاذ مؤهل بكلية الحقوق بمكناس. وبعد مناقشة الاطروحة تقرر منح دكتوراة الحقوق للطالب محمد فليل بميزة مشرف جدا.

أريفينو تتقدم بأحر التهاني للدكتور محمد فليل و شقيقه كمال فليل رئيس مصلحة الشرطة القضائية بالناظور و كل العائلة الكريمة.

مواضيع قد تهمك

2018-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi