+ صور :المكاتب النقابية لسيارات الأجرة الصغيرة UGT M بالناظور تنظم حملة طبية متعددة التخصصات بشراكة مع الدكتور وعليت

13 أكتوبر 2019آخر تحديث :
+ صور :المكاتب النقابية لسيارات الأجرة الصغيرة UGT M بالناظور تنظم حملة طبية متعددة التخصصات بشراكة مع الدكتور وعليت

اريفينو – متابعة

 

تفعيلا لدوره الاجتماعي المرسخ لثقافة التطوع وخدمة المجتمع المدني وتكريسا لأنشطته وخدماته التي تروم الاهتمام بمنخرطي الاتحاد وذويهم وعائلاتهم، نظمت المكاتب النقابية لسيارات الأجرة الصغيرة المنضوية تحت لواء الاتحاد الإقليمي للاتحاد العام الشغالين بالمغرب بإقليمي الناظور والدريوش وبتنسيق وشراكة مع الدكتور عمرو وعليت حملة طبية متعدد التخصصات -بمصحة الدكتور الواقعة بشارع المسيرة- لفائدة سائقي سيارات الأجرة الصغيرة وعائلاتهم في عدة تخصصات صباح اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019.
وقد عرفت هذه الحملة الطبية المتميزة إجراء فحوصات في عدد من التخصصات أهمها : داء السكري، الطب العام، طب العيون إضافة إلى التحاليل الطبية….
وقد استفاد من هذه الحملة أزيد من 100 مستفيد ومستفيدة وقد ساهم في تنظيم هذه الحملة والسهر عليها الدكتور عمرو وعليت و الطاقم الطبي بالمصحة والكاتب الإقليمي للاتحاد والكاتب الإقليمي لسيارات الأجرة الصغيرة وأعضاء المكاتب النقابية لذات السيارات.
وقد استحسن جميع المستفيدين هذه المبادرة الاجتماعية والانسانية المتميزة وجودة الخدمات الطبية والصحية المقدمة لهم راجين تكرارأمثال هذه المبادرات بتخصصات اخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق