+صور: المهندس الناظوري اشرف صبار يتسلم شهادة الماستر في حفل التخرج

+صور: المهندس الناظوري اشرف صبار يتسلم شهادة الماستر في حفل التخرج

مراسلة خاصة

في تغطية سابقة اشرنا الى مناقشة المهندس اشرف صبار لرسالة نيل شهادة الماستر في الهندسة المدنية وكان موضوع الاطروحة يتعلق بالبنايات الشامخة والابراج وقد صادقت اللجنة المشرفة على المناقشة منح الشهادة لاشرف صبار بالاجماع وبامتياز، واليوم اقيم حفل على شرف المتفوقين ومنحهم شواهد التخرج في حفل متميز بكلية الهندسة المعمارية والمدنية بمدينة خاركوف الاكرانية بحضور عميد الكلية والاساتذة الجامعيون المشتغلون في المجال بالاضافة الى زملاء واصدقاء المتفوقين،وكان من بينهم اشرف صبار الوحيد من المنطقة الشرقية المتخرج هذه السنة،وبهذه المناسبة يتقدم طاقم الريفينو بتقديم التهاني للمهندس اشرف متمنيا له مزيدا من التألق في مسيرته المهنية كما نتقدم ايضا بالشكر لوالده وصديقنا الفاعل الجمعوي بامتياز رشيد صبار على مسايرة ابنه اشرف طيلة مسيرته الدراسية كما نتمنى لابنه الطفل اكرم ايضا النجاح والتوفيق في مشواره الدراسي.

مواضيع قد تهمك

2019-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi