+صور: تأسيس فرع للرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية و الحداثة بالناظور

arifiآخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2018 - 6:29 مساءً
+صور: تأسيس فرع للرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية و الحداثة بالناظور

مراسلة

تعرف الرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية و الحداثة بأهدافها الأساسية التي تصب في مجال الشباب و التي تتمحور حول التمكين الإجتماعي للشباب، و تعزيز التمكين الإقتصادي للشباب، و تفعيل الشراكة الدولية من أجل التنمية عملا بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2015-2030. وكذلك العمل على الدبلوماسية الموازية دفاعا عن قضايا الوطن العادلة. حاملة شعارا من أجل مشاركة فاعلة للشباب في رسم السياسات العمومية. طبقا لثلاث مبادئ أساسية حداثة- تنمية- ديمقراطية.

تحط الرحال بمدينة الناظور بفرعها الذي عقد يوم 13أبريل 2018 في حدود الساعة الرابعة بعد الزوال أشغال الجمع العام التأسيسي للرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية والحداثة، و ذلك بحضور فعاليات شبابية تمثل مختلف مناطق اقليم الناظور من اجل ماقشة القضايا الراهنة برؤية شبابية. اخد هذا الجمع العام شعار “الشباب و التنمية المحلية بالناظور.. اية افاق” . وإنطلقت أشغال الجمع العام التأسيسي بكلمة السيد رئيس اللجنة التحضيرية والتي أطر من خلالها السياق العام لتأسيس الفرع الجديد تماشيا مع الخطة الإستراتيجية للرابطة 2018-2021 وسعيها الدؤوب في توسيع قاعدتها من أجل شباب فاعل و وقادر على تقوية حضوره في المشهد المغربي و المساهمة في تدبير الشأن العام .، وبعد قراءة النظام الاساسي للرابطة والمصادقة عليها بادرت اللجنة التحضيرية إلى تقديم تشكيلة المكتب المسير للفرع وقد صيغت في الشكل التالي أشرف بلحيان: المنسق المحلي وديان أجواو: نائبته سهيل جلال: كاتب عام هشام الطالعي : نائبه حمزة الزغاوي : أمين المال أنس المرابط: نائبه المستشارون المكلفون بمهام : سلمى أجواو – نوفل العيساوي – انس هربال.

مواضيع قد تهمك

2018-04-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi