+ صور : جمعية حي الرويسي للتضامن و التنمية تبصم على أمسية ثقافية ناجحة بثانوية ابن سينا بأزغنغان

+ صور : جمعية حي الرويسي للتضامن و التنمية تبصم على أمسية ثقافية ناجحة بثانوية ابن سينا بأزغنغان

أريفينو : فؤاد الحساني .

بصمت جمعية حي الرويسي للتضامن و التنمية بشراكة مع ثانوية ابن سينا التأهيلية بأزغنغان على أمسية تربوية ثقافية ناجحة مساء المعة 14 دجنبر الحالي أطرها مجموعة من تلاميذ المؤسسة بإبداعات فنية من تأطير نوادي المؤسسة و تلاميذتها  وبحضور مدير ثانوية بن سينا و رئيس جمعية حي الريوسي للتضامن و التنمية تخللتها عروض مسرحية و فنية معبرة مع عرضين لأساتذة في مقدمتهم الأستاذ مدهار أحمد تحدثت عن افة المخدرات أسبابها و نتائجها و طرق علاجها تفاعل معها الحضور  كم تم تكريم مجموعة من الوجوه في مقدمتهم الأستاذ مصطفى قوبع رجل التربية و الاعلام و كذا تلاميذ فازوا في مسابقات من تنظيم المؤسسة و قد عرف الحفل حضور واسع لتلاميذ الثانوية و اولياء أمورهم و كذا أعضاء جمعية حي الرويسي التي تبدع دائما و تفاجئ الساكنة بجديدها الذي يخدم التنمية المجالية و تساهم في الرقي من المستوى المعرفي و الصحي و الاجتماعي لدى الفئات الهشة و قد لقيت الأمسية نجاحا باهرا بشهادة الحاضرين.

مواضيع قد تهمك

2018-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh