+صور و فيديو: عبد القادر سلامة يترأس وفد مجلس المستشارين في قمة البرلمان العربي بالقاهرة

+صور و فيديو: عبد القادر سلامة يترأس وفد مجلس المستشارين في قمة البرلمان العربي بالقاهرة

أريفينو خاص ترأس المستشار الناظوري عبد القادر سلامة خليفة رئيس مجلس المستشارين وفد المجلس الذي شارك في الجلسة الثانية لقمة البرلمان العربي بمقر الجامعة العربية بمصر، وقد شهد المؤتمر مشاركة وازنة لعدد من القيادات والشخصيات السياسية من جميع الدول العربية، حيث ناقش المؤتمر مجموعة من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة وسبل مواجهة التحديات الكبرى التي تمر منها المجتمعات والدول العربية.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أكد السيد عبد القادر سلامة: ” أنه بالنظر للعلاقات الأخوية التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية السودان في مختلف الميادين السياسية والإقتصادية والثقافية وكذا الروابط الأخوية القوية التي تجمع الشعبين منذ القدم، وكذلك انطلاقا من دعم المملكة المغربية لكل القضايا العربية ذات الإهتمام المشترك في كل المحافل والمنتديات الدولية وخصوصا موقف المغرب الداعم لرفع الحظر على الشقيقة السودان ورفض المغرب الشديد من إدراجها كدولة داعمة للإرهاب”. الأمر الذي توج بصدور ببيان تضامني مع السودان، وقع عليه رؤساء المجالس والبرلمانات العربية وممثلي البرلمانات الإقليمية والدولية المشاركين في الجلسة.

‏‏

مواضيع قد تهمك

2019-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi