+صور..مديرية الحموشي ترد على المناضلة الريفية وردة: لقد كذبت بشأن سيارتك

arifiآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 11:38 مساءً
+صور..مديرية الحموشي ترد على المناضلة الريفية وردة: لقد كذبت بشأن سيارتك
متابعة
اصدرت الادارة العامة للأمن الوطني توضيحا بشأن حجز سيارة المناضلة الريفية وردة، التي فوجأت باختفاء سيارتها في مدينة الحسيمة، قبل أن تظهر لدى الشرطة، رجالات الحموشي في الريف قدموا روايتهم للحادث يرفقونها بصورة لسيارة المناضلة وردة، التي جرت العادة أن لا تنطلق أبرز التظاهرات السلمية بمدينة الحسيمة من دونها.
سيارة المناضلة وردة موضوع الحجز

سيارة المناضلة وردة موضوع الحجز

هذا نص الرد  وهو يقدم رواية الأمن للحادث.

نشر الموقع الإخباري  مقالا تحت عنوان  » البوليس للمناضلة الريفية: لم تسرق سيارتك نحن من حجزها خوفا عليها ! »، تضمن تصريحات منسوبة لسيدة تدعي فيها أن مصالح الأمن حجزت سيارتها، رغم أنها أوقفتها في مكان غير ممنوع لبضع ساعات فقط، قبل أن تزعم بأنها تعرضت لما يشبه التماطل عند محاولة استلامها لسيارتها الشخصية.

وتنويرا للرأي العام، تحرص المديرية العامة للأمن الوطني على استعراض حقيقة النازلة على الشكل الآتي، وذلك رفعا لكل لبس قد تتسبب فيه الاتهامات والادعاءات المنسوبة للمرفق العام الشرطي: صباح يوم الجمعة 10 نونبر الجاري، في حدود الساعة الواحدة والنصف صباحا، عاينت دائرة الشرطة المداومة بمدينة الحسيمة سيارة مستوقفة على مستوى وسط قنطرة » ميرادور »، دون أن تكون مرفوقة بمالكها أو على متنها أي شخص.

القنطرة في الريف

قنطرة » ميرادور » الذي تقول رواية الأمن ان السيارة عثر عليها فيها

كما تمت معاينة أن أبواب السيارة لم تكن مقفلة وهو ما استدعى تنقيطها بقاعدة بيانات السيارات، فتبين أنها لا تشكل موضوع تصريح بالسرقة أو الضياع.

ونظرا لكون مكان العثور على السيارة هو قنطرة غير مخصصة لتوقيف أو توقف السيارات، فضلا على أن زمن العثور عليها هو الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، فقد تقرر قطر العربة نحو المحجز البلدي إعمالا لمقتضيات مدونة السير والجولان.

2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi