+ صور :نقابات في مؤتمر الفدرالية العمالية الدولية للنقل بسنغافورة تتضامن مع معتقلي حراك الريف

arrifannaghآخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 12:18 مساءً
+ صور :نقابات في مؤتمر الفدرالية العمالية الدولية للنقل بسنغافورة تتضامن مع معتقلي حراك الريف

أريفينو.

ورفعت النقابات الدولية يافطة حملت شعار تضامني مع حراك الريف Global) Transport Unions in Solidatity with Rif(northern Morocco وحسب حيثيات هذا التضامن المسجل مع حراك الريف ومعتقليه من قبل النقابات المشاركة بالمؤتمر يرجع لأطر نقابية ونشطاء من أصول ريفية، قاموا بمجهودات حثيثة للتعريف بقضية الريف ومعتقليه، تُوّج بتسجيل التضامن على هامش المؤتمر من قبل المؤتمرين بتنظيم وقفة تضامنية مع حراك الريف.

بالمقابل لم يسجل لنقابة الاتحاد المغربي للشغل المشاركة بالمؤتمر أي مجهود للتعريف بقضية حراك الريف ومعتقليه، بالرغم من انتماء معتقلين على خلفية الحراك للاتحاد المغربي للشغل، وتحملهم مسؤوليات نقابية بقطاعات عدة، ولم تكلف نقابة الاتحاد المغربي للشغل نفسها تسجيل المشاركة والحضور بهذه الوقفة الرمزية، حملت نقابات من مخلف البقاع يافطات تعبر عن تضامنها ودعمها لحراك الريف.

مواضيع قد تهمك

2018-10-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh