+ صور :وفد من مجلس جهة بني ملال خنيفرة يزور مجلس جهة الشرق للاطلاع على مختلف المشاريع المنجزة

arrifannaghآخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 4:36 مساءً
+ صور :وفد من مجلس جهة بني ملال خنيفرة يزور مجلس جهة الشرق للاطلاع على مختلف المشاريع المنجزة

أريفينو : مصطفى قوبع. قام وفد من مجلس جهة بني ملال خنيفرة بزيارة عمل إلى مجلس جهة الشرق للاطلاع على مختلف المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي يقوم بها مجلس جهة الشرق، وكذا الاستفادة من تجربة عمل المجلس فيما يخص فتح وتهيئة المسالك الطرقية بالعالم القروي بمختلف جماعات الجهة بواسطة الآليات التابعة للمراب الجهوي لمجلس جهة الشرق.

الوفد استمع لمختلف الشروحات التي قدمت له و اطلع على مجموعات الاليات التي في حوزة المجلس التي تستعمل للغاية المذكورة أعضاء مجلس الجهة عقدوا لقاءا مع وفد جهة بني ملال و تناقشوا في الامور التي يمكن أن يعقدوا فيها شراكة مع المجلس المذكور و كذا التقاسم في تقديم الخبرات المشتركة بين المجلسين و تكثيف الزيارات للاطلاع على منجزات كل جهة .مجلس جهة بني ملال خنيفرة أبدى اعجابه بتجربة مجلس جهة الشرق و نوه بحيويته و ديناميته من أجل الرفع من مستوى الجهة في جانب الخدمات الاجتماعية و التنوية و الاقتصادية على وجه الخصوص.

مواضيع قد تهمك

2018-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh