+صور و فيديو: AMDH تراسل عامل الناظور بخصوص باشا المدينة و قائد المقاطعة 2 و حادث سرقة طبيب الاسنان

+صور و فيديو: AMDH تراسل عامل الناظور بخصوص باشا المدينة و قائد المقاطعة 2 و حادث سرقة طبيب الاسنان

أريفينو خاص الجيلالي الخالدي راسلت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع الناظور عامل الاقليم لمطالبته بالتحرك العاجل لمحاسبة المسؤولين على اقتحام منزل الدكتور حسن العلياوي الاثنين الماضي مشيرين باصابعه الاتهام لباشا المدينة و قائد المقاطعة 2 الذين اشرفا على مجموعة القوات المساعدة التي اقتحمت شقة الطبيب.

تصريح عمر ناجي رئيس AMDH الناظور حول الموضوع

من جهته قال د حسن العلياوي طبيب الاسنان بالناظور في تصريح خاص لأريفينو ان منزله بحي اولاد لحسن قد تعرض الاثنين الماضي للاقتحام و السرقة من طرف قوات عمومية يترئسها قائد المقاطعة الثانية بالمدينة و الباشا مرفقين باعوان السلطة و القوات المساعدة خلال حملة لاعتقال افارقة بالبناية التي يقطن بها. و قال الطبيب انه قد تمت سرقة مبلغ 5 ملايين سنتيم من منزله اضافة الى جهاز اي باد و 3 هواتف نقالة و دفتر شيكات.

تصريح صاحب البناية

و يؤكد د العلياوي ان باشا الناظور و قائد المقاطعة المعني رفضا اعطاءه اي تفاصيل عن المسروق منه مؤكدين انهم وجدوا افارقة بمنزله و هو ما ينفيه الطبيب بشهادة جيرانه و صاحب البناية. و يؤكد د العلياوي انه استنجد بالوكيل العام ذ العوفي الذي أمر بالتحقيق في القضية حيث تدخلت الشرطة القضائية في الموضوع و أخذت بصمات من منزله. و يطالب د العلياوي بمعاقبة كل من تورط في الهجوم على منزله و معاقبته مهما كان منصبه احتراما للقانون و حتى لا تتكرر هذه الممارسات.

تصريح د العلياوي لأريفينو

نص الرسالة

الصور من وضعية منزله بعد تعرضه للاقتحام

مواضيع قد تهمك

2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi