+صور: 1500 مليون سنتيم لاصلاح و تغطية مسبح الناظور

+صور: 1500 مليون سنتيم لاصلاح و تغطية مسبح الناظور

متابعة

أطلق عامل إقليم الناظور علي خليل، مشروع تغطية مسبح الشبيبة والرياضة، والذي لم يتم إستعماله منذ تدشينه من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وإنتظرت الساكنة لمدة طويلة دون أن يتدخل المسؤولين من أجل إيجاد حل للمسبح الذي كان وسط حي سكني، حتى تمكن علي خليل من توفير الموارد المالية من أجل تحويله إلى مسبح بلدي مغطى.

وحسب مصادر فتكلفة المشروع ستبلغ 1500 مليون وستسهر على إنجازه مؤسسة العمران، في إطار إعادة هيكلة مجموعة من المرافق ومن بينهم المسبح.

جدير بالذكر أن الناظور وفي الأونة الأخيرة تحول إلى ورش للأشغال بمجموعة من المشاريع المهمة، ومن بينها تهيئة الأحياء وجماعات التابعة للإقليم، وذلك في إطار إستراتيجية وضعها عامل الإقليم، حتى تساير مدينة الناظور والجماعات المجاورة له المشاريع الكبرى التي يعرفها الإقليم، خاصة مشروع مارتشيكا وميناء غرب المتوسط.

صور المسبح المغطى

مواضيع قد تهمك

2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi