ضربة أمنية بالناظور: تفكيك عصابة خطيرة لترويج الهيرويين بفرخانة و القبض على 6 اشخاص

18 فبراير 2020آخر تحديث :
ضربة أمنية بالناظور: تفكيك عصابة خطيرة لترويج الهيرويين بفرخانة و القبض على 6 اشخاص

فيصل المرسي

تتفاعل مفوضية امن بني انصار بقيادة العميد الممتاز : عبد القادر بحر بسرعة وجدية و سرية تامة في إطار محاربة الشوائب الأمنية خاصة منها الاتجار في المخدرات القوية ( الهيروين ) ،
حيث و صباح اليوم الثلاثاء 18 فبراير الجاري عند السادسة صباحا ، و بناءا على معلومات سرية كانت موضوع دراسة و بحث تفيد أن مجموعة من الأشخاص تنشط على مستوى مدينة فرخانة تتاجر في مخدر الهيروين ، و مستعملة لسيارة من نوع مرسيديس 280 .
باشر العميد الممتاز العملية رفقة العناصر العاملة تحت امرته بحثا مكن من توقيف ستة أشخاص من بينهم مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية من أجل الاتجار في المخدرات كما تم حجز السيارة المذكورة و أسلحة بيضاء و ثلاث أجهزة للوزن و كمية مهمة من الهيروين قدرت ب 400 غرام و مبالغ مالية .
العملية قادها العميد الممتاز عبد القادر بحر و تحت اشراف السيد عبد الله بعبو رئيس مفوضية امن بني انصار و بتنسيق مع النيابة العامة المختصة التي أمرت بوضع الاظناء تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث و التحري في النازلة.
للتذكير فإن العصابة التي تم إيقافها كانت تنشط على مستوى بني أنصار و بريوتشنو و فرخانة مستعملة سيارات بدون سند قانوني و كانت تستغل الوديان و الجبال من أجل ترويج الهرويين.

للإشارة فإنه خلال الشهر الجاري ارتفع المؤشر الامني لمفوضية بني أنصار و الراجع الى القاء القبض على مجموعة كبيرة من الأشخاص المبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية و كذا حجز كمية مهمة من المخدرات الصلبة( هروين و كوكايين ) الحبوب المهلوسة و الخمور المهربة و السجائر المحشوة بمخدر الكيف و كمية من الشيرا بالإضافة إلى عدد مهم من ناقلات ذات محرك بدون سند قانوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق