عاجل+صور و فيديو: لليوم الثاني..تلاميذ 7 ثانويات بالناظور في مسيرة ضخمة احتجاجا على الساعة الجديدة

arifiآخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 6:53 مساءً
عاجل+صور و فيديو: لليوم الثاني..تلاميذ 7 ثانويات بالناظور في مسيرة ضخمة احتجاجا على الساعة الجديدة

اريفينو خاص فؤاد الحساني لليوم الثاني على التوالي تشهد مدينة الناظور مسيرة احتجاجية ضخمة لتلاميذ الثانويات على ترسيم الساعة الصيفية. حيث خرج صباح اليوم الخميس المئات من تلاميذ ثانوية النعناع في مسيرة حاشدة مرت في طريقها بثانويات الكنديو الخطابي  و طارق ابن زياد معبئة المزيد من المحتجين و متوجهين الى مديرية التعليم بحي لعري الشيخ حيث يتواجدون الان.

هذا و علمت اريفينو ان تلاميذ ثانويات محمد الخامس و الشريف امزيان و كذا الخوارزمي بحي ترقاع قد انضموا ايضا للمظاهرة. و يطلق التلاميذ المجتمعون عددا من الشعارات المطالبة بالتراجع عن اقرار الساعة الصيفية و المنددة بتأثيرها على دراستهم و تحصيلهم.

هذا و يذكر ان العشرات من تلاميذ ثانويات الفيض و المسيرة قد خرجوا امس في مسيرة نحو مديرية الناظور كما ان تلاميذ عدة ثانويات بزايو و قرية اركمان قد احتجوا امس لنفس السبب.

فيديو بعدسة الناشط مراد هربال

أريفينو أعدت روبورتاجا مطولا تنشره بعد قليل

مواضيع قد تهمك

2018-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi