عاجل+صور و فيديو: عامل الناظور يتفق مع جمعيات الاباء و النقابات على توقيت خاص بتلاميذ الاقليم و سط ترحيب جماهيري

arifiآخر تحديث : السبت 10 نوفمبر 2018 - 5:15 مساءً
عاجل+صور و فيديو: عامل الناظور يتفق مع جمعيات الاباء و النقابات على توقيت خاص بتلاميذ الاقليم و سط ترحيب جماهيري

اريفينو خاص فؤاد الحساني و صور الجيلالي الخالدي كما اعلنت اريفينو عن ذلك سابقا اجتمع عامل الناظور علي خليل عصر اليوم الخميس 8 نونبر بمكتبه و بشكل مغلق بممثلين عن جمعيات الاباء بالاقليم اضافة الى ممثلي النقابات و مسؤولي مديرية التعليم و الاكاديمية الجهوية. و بعد انتهاءه من لقاء ممثلي قطاع التعليم عقد عامل الناظور لقاء موسعا اخر مغلقا امام الاعلام مع مسؤولي الادارة الترابية بالاقليم من قياد و باشوات و رؤساء دوائر لاعطائهم على ما يبدو تعليمات بخصوص الاحتجاجات الجارية.

هذا و قالت مصادر حضرت الاجتماع الاول لاريفينو ان عامل الاقليم علي خليل اكد ان سلطات الاقليم لا مشكلة لديها في تعبير التلاميذ عن وجهة نظرهم و لن تعتقل اي واحد منهم كما لن تستخدم القوة ضد احتجاجات التلاميذ ما دامت سلمية و ان التخوفات تأتي فقط من احتمال ان يندس اي طرف مخرب بينها و يتسبب في احتكاك مع عناصر الامن المسؤولة عن حماية هذه الاحتجاجات. و اتفق علي خليل مع الحاضرين على ان التوقيت الذي سيتم اعتماده بالناظور هو من 8 و النصف الى 12 و النصف في الفترة الصباحية و من 2 و النصف الى 6 و النصف في الفترة المسائية .. معتبرا هذا الحل هو المناسب بالنسبة لمدارس الناظور و ظروفها الجغرافية و الجوية و الديموغرافية. و فتح خليل المجال امام بعض المؤسسات التي لا تعاني من بعد سكن تلامذتها خاصة وسط المدينة للاستمرار على التوقيت الوزاري المعلن عنه. هذا و قد لقي اتفاق عامل الناظور مع النقابات و جمعيات الاباء ترحيبا من التلاميذ الذين انتقلوا لمقر عمالة الاقليم للاحتجاج امامها.

الصور من تجمع التلاميذ امام عمالة الناظور مساء اليوم

مواضيع قد تهمك

2018-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi