عاجل: الشرطة القضائية بالناظور تقبض على ياسين “بارخص” مروج المخدرات القوية و خليفة وسام

arifiآخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 10:18 مساءً
عاجل: الشرطة القضائية بالناظور تقبض على ياسين “بارخص” مروج المخدرات القوية و خليفة وسام

أريفينو خاص مراد بلعلي قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان عناصر الشرطة القضائية بالناظور قد تمكنت ظهر اليوم الاربعاء 16 ماي من القاء القبض على مروج مخدرات مبحوث عنه منذ مدة و معروف بلقب “ياسين بارخص”. و اضافت نفس المصادر ان المتهم موجود حاليا بمقر الشرطة القضائية من اجل تعميق التحقيق معه. عملية القبض على بارخص كانت حسب مصادر اريفينو في سلوان حيث حاصر عناصر الشرطة سيارة من نوع سي كلاس ميرسيديس كان على متنها برفقة شخصين كانا يرافقانه. و بعد ذلك تم نقل المتهم الى منزل صديقه بسلوان لاجراء عملية تفتيش حيث تم القبض ايضا على فتاة كانت بالمكان. و قد نقل بارخص بعد ذلك الى منزل عائلته بالناظور للتفتيش ايضا. و “بارخص” حسب نفس المصادر كان من مساعدي “وسام” المقبوض عليه قبل اسابيع و حل مكانه و كان يروج المخدرات بمنطقة اربوز حي اولاد بوطيب و تعتبره الشرطة القضائية صيدا ثمينا.

مواضيع قد تهمك

2018-05-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi