احتجاجات التلاميذ..عاجل : عمالة الناظور تستدعي اليوم النقابات التعليمية و جمعيات الاباء و مديرية التعليم و الاكاديمية لهذا الغرض..

arrifannaghآخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 6:53 مساءً
احتجاجات التلاميذ..عاجل : عمالة الناظور تستدعي اليوم النقابات التعليمية و جمعيات الاباء و مديرية التعليم و الاكاديمية لهذا الغرض..

أريفينو : فؤاد الحساني.

على اثر التصعيد الذي عرفته احتجاجات التلاميذ أمس و اليوم بإقليم الناظور قامت عمالة الناظور بتوجيه استدعاءات لجمعية الاباء و النقابات التعليمية و مديرية التعليم بالناظور و الاكاديمية الجهوية بوجدة من أجل الحضور بعد زوال يومه الخميس بمقر عمالة الناظور من أجل تدارس كيفية الحد من ظاهرة خروج التلاميذ للشارع للاحتجاج على الساعة الصيفية التي نادى معظم التلاميذ بإلغائها ..الاجتماع الذي سيترأسه عامل الاقليم سيكون يمثابة دعوةلتحمل الجميع لمسؤولياته  كل في مكانه من أجل العمل على خروج التلاميذ للشارع ..مع العلم أن وزارة أمزازي كانت قد أصدرت بالامس بلاغا تؤكد فيه محدودية هي التظاهرات إلا أن العكس هو الحاصل مما جعل وزارة الداخلية تتحرك على وجه السرعة لتدارك الموقف في أقصى سرعة ممكنة و سنعمل على تبليغ الرأي العام بفحوى اجتماع المساء بالعمالة الناظور.

مواضيع قد تهمك

2018-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh