غريب+فيديو: مغامر يدوخ أمن الناظور بعدما اعتقلوا صديقته

arifiآخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 4:37 مساءً
غريب+فيديو: مغامر يدوخ أمن الناظور بعدما اعتقلوا صديقته

اريفينو خاص مراد اليوسفي شهدت ساحة التحرير وسط الناظور حوالي الساعة الثانية من فجر اليوم الاربعاء حادثة مثيرة بعدما حضرت الشرطة لفض اشتباك بين فتاة قاصر و أشخاص آخرين قبالة فندق الرياض. القاصر كانت قد أثارت الفوضى بالساحة بعدما دخلت في اشتباك مع اخرين بينهم فتاة لاتهامها اياهم بسرقة هاتف نقال منها و المساهمة في ادخال صديقها السجن. و بعد حضور سيارة الشرطة تمكنت من اعتقال قاصرتين و احد الشباب فيما تمكن ىخر من الفرار عبر دراجته النارية. مصدر الغرابة هنا ليس الواقعة بحد ذاتها.. و لكن كان اصرار سائق الدراجة على مطاردة سيارة الشرطة الى غاية مقر المداومة الامنية حيث ظل يحوم حولها مطالبا باستعادة صديقته التي تم اعتقالها. عناصر الامن المداومة تركوا سيارتهم و انطلقوا في مطاردة السائق على الارجل و لم يتمكنوا من اعتقاله رغم انه ظل يحوم حول مقر المداومة عدة مرات.

مشاهد من الاشتباك و اعتقال احدى القاصرتين ملاحظة هامة: الفيديو يضم كلمات بذيئة يرجى الانتباه قبل الاطلاع عليه

مواضيع قد تهمك

2018-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi