+صور: الفتح الناظوري يفوز على سطاد المغربي ويستمر في المنافسة على الصعود للقسم الثاني

+صور: الفتح الناظوري يفوز على سطاد المغربي ويستمر في المنافسة على الصعود للقسم الثاني

اريفينو:مراد هربال /مقراش محمد

تمكن فريق الفتح الرياضي الناظوري بحصد ثلاث نقاط مهمة أمام جمهوره بالملعب البلدي بالناظور على ضيفه نادي سطاد المغربي  بهدف دون رد في الجولة ال 19 من البطولة الوطنية للقسم الممتاز هواة .

المقابلة جرت لأول مرة بقيادة 4 حكام. ودخلت الكتيبة الفتحية المباراة وكلها رغبة و إصرار من أجل تحقيق الإنتصارات وإسعاد جماهيرها ومواصلة حلم الصعود للمجموعة الوطنية الثانية .

الشوط الأول عرف سيطرة كلية للاعبي فريق الفتح الناظوري دون استثمار فرصتين محققتين لتسجيل.و انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل اللاعب المخضرم الطلحاوي الهدف الأول لفريق الفتح بعد تنفيذ خطأ مباشر من العائد الى الميدان محمد الملقب ب “روني”

وهي النتيجة التي انتهت عليها المقابلة،ليرتقي الفتح الى الرتبة الثالثة بفارق 8نقط عن صاحب المرتبة الاولى فريق شباب المحمدية.

مواضيع قد تهمك

2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh