+فيديو:الهندي “JUST SUL” جابوه باش يحتفل مع المغاربة بـ “المسيرة الخضراء” شوه الريفي أبو زعيتر في المباشر..وها أش قال على المغربيات

ARIFFINO.NETآخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 6:53 مساءً
+فيديو:الهندي “JUST SUL” جابوه باش يحتفل مع المغاربة بـ “المسيرة الخضراء” شوه الريفي أبو زعيتر في المباشر..وها أش قال على المغربيات

متابعة

في واحدة من أكبر الفضائح التي طبعت احتفال المغاربة هذه السنة بعيد المسيرة الخضراء، التصريح المثير للكوميدي الهندي ” JUST SUL ” الذي تم استدعائه رفقة نجوم من العالم، للاحتفال بهذا الحدث، من خلال مقابلة استعراضية احتضن أطوارها ملعب الشيخ الغضف بالعيون، بعد أن أجاب البطل الريفي ” أبو زعيتر ” الذي أشرف على تنظيم هذا العرس الكروي، في معرض سؤاله عن سبب تواجده بالمغرب، قائلا : ” just chilling with the bitches “، و بالعربية ” تعرابت ” : ” مقصرين مع العاهرات “.

هذا الشريط الذي جرى عرضه بشكل مباشر عبر ” الأنستغرام “، خلف موجة استياء عارم بعد ان تم تداوله على نطاق واسع بين وسائط التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد من النشطاء عن غضبهم الشديد بسبب هذه الإهانة التي تعرض لها الشعب المغربي عموما من قبل هذا الهندي، سيما بعد أن ضخت في جيبه مبالغ مهمة من أموال الشعب نظير حضوره هذا الحفل.

مواضيع قد تهمك

2018-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ARIFFINO.NET