+فيديو:تطورات جديدة ومثيرة حول الحريق الذي حَوّل مهاجر ناظوري لبطل بهولندا

28 يونيو 2018آخر تحديث :
+فيديو:تطورات جديدة ومثيرة حول الحريق الذي حَوّل مهاجر ناظوري لبطل بهولندا

اريفينو/متابعة

علم موقع “اريفينو”، من مصدر مطلع أن الحريق الذي اندلع يوم الخميس الماضي، ببناية بمدينة “أوتريخت” الهولندية، كان وراءه مهاجر مغربي في عقده السابع، وينحدر من مدينة الناظور.

وأوضح المصدر ذاته، أن المهاجر المغربي البالغ من العمر 72 سنة، عمد بعد توجيه عدة طعنات قاتلة لزوجته على اقتناء مادة حارقة ورشها على كل أرجاء المنزل وإضرام النار فيه من أجل طمس معالم الجريمة.

وقال المصدر ذاته، إن المسن المغربي قام بجريمته هاته، بعد أن رفضت زوجته التي أنجب معها 11 من الأبناء، تسليمه موافقتها للزواج من امرأة ثانية بحسب ما صرح به جيرانه.

وخاطر مهاجر مغربي يدعى “عمر” بحياته من أجل إنقاذ عائلات داخل عمارة اشتعلت فيها النيران، بمدينة “أوتريخت” الهولندية، وهو الموقف الذي لقي إشادة واسعة، وأصبح على إثرها بطلا في هولندا.

وقال “عمر” في حديث مع إذاعة محلية بـ”أوتريخت”: “فتحنا الباب وقمنا بإنزال بعض الأسر بما فيها واحدة كان معها رضيع، وتأكد بعد ذلك من عدم وجود آخرين في الشقق”.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، فقد أصيب ثلاثة أشخاص في هذا الحريق بينهم رجل إطفاء اضطر للقفز من طابقين، كما تم العثور على جثة متفحمة داخل إحدى الشقق، ويرجح أن تكون لزوجة المهاجر المغربي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق