فيديو.. ابن الناظور “فايز” يتألق في برنامج “ذو فويس فرنسا”

13 فبراير 2020آخر تحديث :
فيديو.. ابن الناظور “فايز” يتألق في برنامج “ذو فويس فرنسا”

عادل شكراني

نجح ابن مدينة زايو، اقليم الناظور.. والملقب ب”فايز” من الظفر بمقعد ضمن المرشحين النهائيين لبرنامج “ذو فويس فرنسا”، بداية الشهر الجاري، بعدما اجتاز تجارب الأداء بنجاح، حيث اختاره ثلاثة مدربين من أصل أربعة.

وسبق ل”فايز” البالغ من العمر 38 سنة، ذو الجنسية المغربية والبلجيكية، أن شارك في برنامج “ذو فويس بلجيكا” غير أنه لم يوفق في النجاح، ليختار التباري بالنسخة الفرنسية، التي تذيعها القناة الفرنسة TF1، وخلالها تألق بشهادة مدربين عالميين.

وأدى “فايز” أغنية راي “عبد القادر يا بوعلام”، للثلاثي الشاب خالد، فوضيل وطه، لينال إعجاب ثلاثة مدربين مشهورين عالميا، هم Amel Bent، Marc Lavoine، Lara Fabian… بينما لم يستدر الفنان Pascal Obispo، لكنه عبر عن إعجابه بصوت “فايز” وموهبته.

ويعتبر ابن مدينة زايو كوميديا معروفا ببروكسيل البلجيكية، كما أنه اشتهر بإجادته للطبخ، حيث يطمح ليصبح طباخا معروفا، وفي الآن ذاته يحفر اسمه في عالم الغناء بجد ومثابرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق