+فيديو: حوليش يوجه هذه الرسالة “السرية” لقضاة المجلس الاعلى للحسابات قبل ساعات من وصولهم الى بلدية الناظور؟؟

arifiآخر تحديث : الخميس 15 مارس 2018 - 7:52 مساءً
+فيديو: حوليش يوجه هذه الرسالة “السرية” لقضاة المجلس الاعلى للحسابات قبل ساعات من وصولهم الى بلدية الناظور؟؟

اريفينو خاص: مراد بلعلي و كاميرا الجيلالي الخالدي

وجه سليمان حوليش رسالة بالواضح لمسؤولي المجلس الجهوي للحسابات و ذلك ساعات فقط قبل ان يحل قضاة الحسابات ببلدية الناظور خلال اليومين المقبلين.

حوليش استغل فرصة اللقاء التواصلي الذي عقد صباح اليوم بين مسؤولي المجلس الجهوي للحسابات و رؤساء الجماعات ليؤكد ان على قضاة المجلس الاخذ بعين الاعتبار الصفة السياسية لرئيس المجلس و الواقع الموجود على الارض.

و قال حوليش انه حين تحمل مسؤولية رئاسة بلدية الناظور وجد نفسه امام 26 حيا جديدا تمت اضافتهم للبلدية تفتقر الى الماء و الكهرباء و وثائق التعمير و انه وجد نفسه يوميا امام مطالب هاته الفئة التي تسعى لحقها الدستوري في السكن.

و قال حوليش ان هؤلاء المواطنين لا يعرفون الوكالة الحضرية و لا قوانينها و يترددون يوميا على مكتب رئيس المجلس للحصول على حقوقهم.

امام بخصوص الملفات المالية قال حوليش ان ادارته تتخذ كل اساليب الحيطة و الحذر و ان على كل تحمل مسؤولياته.

كلمة حوليش فهم المتابعون انها تعني ان حوليش قد سلم عدد شواهد تعميرية تحوم الشكوك حول مدى مطابقتها لقوانين التعمير و اجراءات المصادقة من الوكالة الحضرية و  ان هذه الشواهد سلمت من اجل مساعدة مواطنين في احياء غير مهيكلة على الحصول على حقهم في سكن ملائم.

كما يفهم من كلامه انه يطالب قضاة المجلس بالاخذ بعين الاعتبار هذه الاكراهات خلال تدقيقهم في شواهد التعمير التي سلمها المجلس البلدي في عهد حوليش.

كلمة حوليش

مواضيع قد تهمك

2018-03-15
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • هشام
arifi