+ فيديو و صور : فعاليات من المجتمع المدني ترفع صوتها عاليا للمطالبة بمستشفى السرطان بالناظور ..

+ فيديو و صور : فعاليات من المجتمع المدني ترفع صوتها عاليا للمطالبة بمستشفى السرطان بالناظور ..

أريفينو :جيلالي خالدي و مصطفى قوبع .

في خرجة جديدة جمعت فعاليات من المجتمع المدني نساء و رجالا خرجت من أجل مطلب واحد وهو المطالبة بالتعجيل بإخراج مستشفى لعلاج مرضى السرطان الذي ينخر المجتمع الناظوري  خاصة و الريف عامة أصوات المنددين بسياسة الأمر الواقع طالبوا في تدخلاتهم بالكف عن التلاعب بأرواح الناظوريين و الانغماس في المزايدات السياسية و الانتخابية من أجل المتاجرة في ارواح أهل الناظور جحافل من الموتى و المصابين في تزايد يومي و خطابات السياسيين و المنتخبين تصدح في الافاق معلنة في كل مرة عن تشييد مركز و مستوصف و كذا ..إلا أن الواقع يكذب ذلك لأنه لا شيء في الواقع موجود لذلك خرجت هذه الفعاليات لتحمل هؤلاء المسؤولية عن كل تأخير لهذا المطلب الملح و الضروري لانقاذ ما يمكن انقاذه لأن القوافل في ازدياد و المستشفى لم ير النور بعد فالطلب كان واحدا نريد مستشفى للعلاج لا شيء اخر و هل هناك اذان صاغية قد تلبي الطلب عاجلا نتمنى من صميم قلوبنا ذلك..

مواضيع قد تهمك

2019-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي