قافلة الخير الطبية تحل بمدرسة البحتري الابتدائية بالناظور

8 أبريل 2018آخر تحديث :
قافلة الخير الطبية تحل بمدرسة البحتري الابتدائية بالناظور
حلت قافلة الخير الطبية، يومه الأحد 8 أبريل الجاري، بمدرسة البحتري الابتدائية بمدينة الناظور، وذلك لتنظيم حملة طبية متعددة التخصصات، لفائدة تلاميذ وتلميذات ذات المؤسسة التربوية.
وقد عرفت هذه الحملة الطبية الواعدة، مشاركة مجموعة من التخصصات، همت بالأساس، طب الأطفال، تقويم النطق والسمع، طب الأسنان، الطب العام، قياس البصر بالإضافة الى توزيع الأدوية الصيدلانية، على المستفيدين من هذا الورش التطبيبي والتوعوي والبالغ عددهم أزيد من 350 تلميذ وتلميذة.
هذا وتجاوبت أطر نفس المؤسسة وأولياء أمور التلامذة، مع ما قدمته قافلة الخير من خدمات طبية، وهو ما ترك الأثر البالغ لدى هذه الفئة التلاميذية، التي أبدت حاجتها لمثل هذه المبادرات الإنسانية.
رئيس قافلة الخير، جواد بودادح، أكد خلال تصريح صحفي بالمناسبة، على أهمية تنظيم مثل هذه الأوراش التي تستهدف التلاميذ، مبرزا أن الدور الإنساني والاجتماعي الذي تقوم به هذه القافلة من خلال حملاتها، يجعلها تنفتح على جميع الشرائح المجتمعية من مختلف الأعمار، ونوه بالمناسبة بالمجهود المتميز الذي تقوم به مختلف مكونات القافلة، من أطباء وممرضين ومتطوعين، دون أن ينسى تقديم جزيل الشكر للمنظمة الوطنية للإسعاف والإنقاذ المدني، فرع الناظور، على مجهوداتها المتميزة في إنجاح هذا الورش الطبي، بالإضافة لتقديم الشكر لمندوبية وزارة الصحة بالناظور ولأطر وأساتذة مدرسة البحتري على انخراطهم الفعلي في تسهيل أجواء الاشتغال بالمؤسسة ومرورها في أحسن الظروف..
يذكر أن قافلة الخير الطبية، تواصل حملاتها الاجتماعية والإنسانية، لتشمل عديد المناطق والمكونات، وفق برنامج سنوي مسطر لذلك يمتد لأزيد من 10 سنوات من الاشتغال، تكريسا منها لمبدأ تقريب الخدمات الطبية من الفئات الفقيرة والمعوزة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق