كلية الناظور تستضيف الدكتور عبد القادر العرعاري في محاضرة حول اﻹصلاح المرتقب لقانون اﻹلتزامات والعقود المغربي ..

كلية الناظور تستضيف الدكتور عبد القادر العرعاري في محاضرة حول اﻹصلاح المرتقب لقانون اﻹلتزامات والعقود المغربي ..

أريفينو / محمد علالي

في أطار الأنشطة العلمية والثقافية التي دأب عليها الكلية المتعددة التخصصات بالناظور إستضاف الدكتور جمال الطاهري منسق ماستر قانون العقود والأعمال الدكتور عبد القادر العرعاري أستاذ القانون المدني بجامعة محمد الخامس بالرباط المعروف بكتاباته الغزيرة و العميقة خاصة في القانون المدني ،وذلك امس السبت 15 دجنبر 2018، لالقاء محاضر افتتاحية حول موضوع :”اﻹصلاح المرتقب لقانون اﻹلتزامات والعقود المغربي على ضوء إصلاح القانون المدني الفرنسي “برحاب الكلية بالناظور.

بحضور وازن من مسؤولين القضائيين بالاقليم وخارجه ،نقيب هيئة المحامين ،رئيس مجلس العدول ،أساتذة ،طلبة وضيوف.

أشغال المحاضرة الافتتاحية استهلت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ،ثم كلمة لنائب العميد”محمد أتونتي “الذي رحب بالأستاذ المحاضر وكافة الحاضرين قبل أن يتقدم الاستاذ جمال الطاهري في كلمته مرحبا بالسادة الاساتذة وكذا الحضور.

وخلال المحاضرة تناول الدكتور العرعاري وباسهاب العديد من القضايا المرتبطة بالموضوع و بعدها تم فتح باب المناقشة أمام الحضور لتقديم المداخلات والاستفسارات ثم عرض لشريط فيديو تعريفي يرصد لجزء  من المسار العلمي والعملي للأستاذ العرعاري.

ليكن مسك الختام تكريمه و ذلك بتسليمه ذرعا تذكاريا وهدايا رمزية ،و تكريمات من طرف الطلبة الباحثين في ماستر قانون العقود والأعمال بأفواجه الأربعة..

مواضيع قد تهمك

2018-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd