لأول مرة بالناظور.. سكيزوفرين والزبايل ونجوم ستانداب في البومباكوميك

arifiآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 11:08 مساءً
لأول مرة بالناظور.. سكيزوفرين والزبايل ونجوم ستانداب في البومباكوميك

تقرير إخباري :

بعد نجاح العرض الفكاهي الفرجوي “ريف كوميدي” الذي نظمته جمعية أجيال للتواصل والتنمية بالناظور، تعتزم ذات الجمعية بتنظيم سهرة كوميدية بإمتياز يومه الخميس على الساعة السادسة مساء بقاعة المركب الثقافي لاكورنيش بالناظور.

وعن العرض الفرجوي، الذي ستحتضنه الناظور يقول الفنان الساخر مراد ميموني بإعتباره المشرف على ريف كوميدي و”بومباكوميك”، اليوم بإستطاعتي القول أنه هناك بديل للفكاهة الكلاسيكية، حيث هناك شباب بمختلف ربوع المملكة يجتهدون ويبدعون خصوصا في فن الفكاهة التي تحمل رسائل هادفة وموجهة لجميع الفئات والتي تتحدث عن هموم الشعب المغربي” ويضيف الكوميدي ميموني ” أعد الجمهور الناظوري أنه سيتمتع بالعرض الساخر الذي سيكتشفون من خلاله شباب يسعى إلى التميز”.

لابومباكوميك تحتضن أزيد من 16 شاب من مختلف ربوع المملكة الجديدة و أسفي والداخلة والمحمدية والرباط والدار البيضاء بالإضافة إلى مدن أخرى، ويتواجد بها فنانون كرضوان أسرموح “سكيزوفرين و خالد الزبايل و نجوم وخرجي برنامج ستانداب من توقيع الساخر المغربي أنور خليل.

العرض الكومدي يحمل عنوان “الزلزال” الذي تعد فيه الجمعية المنظمة جمهور الناظور أنه سيزلزل القاعة ضحكا وسخرية بمواضيع هادفة كما رفعت شعارا يحمل عنوان ” أجي تضحك وتستافد وتدس ما تعاود”.

وقد حددت الجمعية ثمن التذكرة في 50 درهم حتى لا تحرم أحد من حضور عرض ساخر 100٪ يحمل في طياته الكثير من الرسائل، وتباع التذاكر بمقهى مارتشيكا قبالة المركب الثقافي وعند عواصر الكرم بالناظور.

2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi