محمد سالكة يبدع في اغنية “اسبانيا” التي تلامس واقع الشباب الناظوري

محمد سالكة يبدع في اغنية “اسبانيا” التي تلامس واقع الشباب الناظوري

عماد الراجي

اصدر “الفنان” الصاعد، ابن قرية اركمان، محمد سالكة، المعروف بلقبه “حمادة”، أغنية جديدة لامس من خلالها مشاكل وهموم وانشغالات الشباب وهموم الناس عامة.

محمد سالكة، أنتج بإمكانياته البسيطة أغنيته الجديدة “اسبانيا” التي تتناول ظاهرة الفقر وضعف فرص العمل التي تدفع العديد من الشباب إلى الإنغماس في الإنحراف أو التفكير في الهجرة نحو “الفردوس” المفقود.

وحول سبب اختياره لعنوان الاغنية “اسبانيا”، قال محمد سالكة، ان العنوان يتناسب والمشاكل التي يعانيها شباب الإقليم والمغرب عامة باعتبارها لسان حال عدد من الشباب في ظل الجدال القائم حول تفشي ظاهرة الهجرة السرية ، في الأونة الأخيرة، بحثا عن لقمة عيش كريمة، من طرف شباب يتخبط في الفقر.

الفيديو السمعي ، تناول الوضع الصعب الذي تعيشه مجموعة من العائلات وكذا الوضع المادي المزري بطريقة فنية لم تخلو من الغضب والسخط على ما آلت إليه الظروف المعيشية.

مواضيع قد تهمك

2019-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ARIFFINO.NET