الناظور: مداخلة المكتب النقابي لتجار باب الرحمة في المجلس النقابي الموسع.

الناظور: مداخلة المكتب النقابي لتجار باب الرحمة في المجلس النقابي الموسع.
أريفينو:جيلالي خالدي
-تجار باب الرحمة يستنكرون وينددون و يرفضون بالمطلق اي طرف كيفما كان ان يتفاوض باسم التجار؛ما عدا مكتبهم الفعلي والشرعي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.
٢-بعد عدة اجتماعات وحوارات مع مختلف السلطات التشريعية والتنفيذية تلقينا عدة وعود مثل توفير بقعة ارضية بغية بناء سوق نموذجي يليق بمدينة الناظور وفي مستوى تطلعات التجار في حي عاريض.
لذا نطالب من عامل اقليم الناظور البدء في تسريع وتيرة الرعاية الخاصة لملتمسنا حيث إن جلالة الملك في تجاوب دائم  مع نبض المجتمع باهتمامه البالغ بالشأن الاجتماعي،إذ أكد  نصره الله ان تجديد النموذج التنموي أصبح حاجة ماسة.
ومن اجل هذا وجب الاهتمام بهذه الفئة الهشة كونها من بين ما يمكن أن يعطي للعدالة الاجتماعية المجالية مفهومها وبعدها وكذا مدلولها العملي.
و هكذا يكون المكتب النقابي في مستوى المحطة النضالية التي أعلن عنها الاتحاد الجهوي بالناظور و انخرط في النضال الفعلي و الذي نرجو من ورائه نيل الهدف و تحقيق النتائج التي سطرها المكتب النقابي بمعية اخواننا التجار.

مواضيع قد تهمك

2019-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي