روبورتاج: مركز التكوين التعلمي بالناظور يحتفل بنهاية التكوين و يفتتح المرحلة الثانية

الجيلالي الخالديآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 5:39 مساءً
روبورتاج: مركز التكوين التعلمي بالناظور يحتفل بنهاية التكوين و يفتتح المرحلة الثانية

أريفينو:جيلالي خالدي

شهد مركز التكوين التعلمي CFA، بالناظور، حفلا بهيجا بمناسبة نهاية التكوين الذي استفاد منه ستة وعشرون موجزا، استعدادا لاجتياز مباراة التوظيف بموجب عقود بالتعليم الابتدائي والثانوي، والذي كان بشراكة مع الهيئة الوطنية للتكوين المهني والتنمية المستدامة بالناظور.

وقد استمر هذا اللقاء شهرين موزعة على أربعة وخمسون ساعة استفاد فيها المشاركون من نظريات بميدان البيداغوجيا والديداكتيك وقضايا كفايات التمهين التربوي (التخطيط والتدبير والتقويم) وقد شمل التكوين حصص نظرية وتطبيقية.

وقد عبر كل المشاركون عن سعادتهم وشكرهم للمركز والهيئة، و الأستاذين المؤطرين وهما السيد عبد المجيد بنقادة وهشام ادرحو، عن هذا التكوين الأول من نوعه بالمنطقة من حيث المضمون ولا الموضوع، وقد شهد اللقاء توزيع شهادتي تقدير للأستاذين، وشواهد التكوين لكل المشاركين.

واختتم اللقاء بالإعلان عن إطلاق المرحلة الثانية من التكوين الذي ستبدأ يوم السبت 09/12/2017 على الساعة الثانية بعد الزوال، والتسجيل مفتوح بذات المؤسسة بشارع الجيش الملكي رقم 12، فوق متجر هيلتون،

بمقاعد محدودة.

2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي