معتقل ريفي يُبكي قاعة المحاكمة بسبب “حذاء رياضي”

Ariffinoآخر تحديث : الخميس 15 مارس 2018 - 7:52 مساءً
معتقل ريفي يُبكي قاعة المحاكمة بسبب “حذاء رياضي”

أريفينو

من المرافعات المؤثرة المسجلة خلال محاكمة نشطاء حراك الريف القابعين بسجن عكاشة بالدار البيضاء، تلك التي قام بها المعتقل إبراهيم ابقوي، خلال جلسة أمس بمحكمة الإستئناف والتي أبان فيها على مستوى ثقافي مهم وحجم هائل من المعلومات مرتبطة بتاريخ منطقة الريف رغم صغر سنه ورغم انقطاعه عن الدارسة في سن مبكرة.

وكشف أبقوي، أن سبب هدره المدرسي في سن مبكرة هو عدم قدرته شراء حذاء رياضي بحيث كان دائم التغيب عن حصة الرياضة حيث أنذره أستاذ الرياضة بعدم السماح له بالاستمرار في الدراسة إذا واصل التغيب.

وأردف المعتقل الريفي، خلال مرافعته أمام القاضي، أنه بعدما قرر حضور الحصة وحتى لا يتغيب لبس حذاء أخته، فكان عرضة للضحك والاستهتار من طرف زملائه ليقرر الإنقطاع بسبب عدم قدرته على شراء حذاء للرياضة.

وأكد مصدر من هيئة الدفاع المعتقلين أن عددا من الحاضرين بقاعة الجلسات، دخلوا في حالة من البكاء والتأثر بمضمون مرافعة أبقوي.

مواضيع قد تهمك

2018-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Ariffino