نشطاء حراك الناظور يتبرؤون من الوقفة امام القنصلية

arifiآخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 5:18 مساءً
نشطاء حراك الناظور يتبرؤون من الوقفة امام القنصلية
متابعة

استنكر نشطاء الحراك الشعبي بالناظور، في بلاغ صادر عنهم، ما أسموه “الوقفة المشبوهة المعلن عنها أمام القنصلية الاسبانية بالناظور، والتي تنتحل كذبا إسم (نشطاء الحراك الشعبي بالناظور).

وأفاد ذات النشطاء أنهم يتبرأون من الوقفة المعلومة، لكونها “تخدم أجندات لا علاقة للحراك بها”، واصفين إياها بـ”الممارسات اللأخلاقية والمنحطة المنتهجة من طرف أعداء الحراك للنيل من مصداقيته”.

وفي الوقت ذاته، أعلن ذات الحراكيين في بلاغهم، عن تضامنهم مع المحامي عبد الصادق البوشتاوي عضو هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف المحبوسين بسجن “عكاشة” بالدار البيضاء وبباقي السجون الأخرى، معلنين أيضا عن تضامنهم مع عائلاتهم وكذا مع “الانتفاضات الشعبية: جرادة، غميضر، بني مطهر، أوطاط الحاج وتندارة”.

هذا وأدان البلاغ نفسه ما وصفوه بـ”الأحكام الجائرة والمحاكمات الصورية والملفات المفبركة لمعتقلي الحراك، و_سياسة القمع والترهيب والاعتقالات”، متشبثين بـ”براءة المعتقلين السياسيين والمطالبة بإطلاق الفوري لسراحهم، وبالملف المطلبي”.

وأضاف نشطاء الحراك الشعبي بالناظور، في ذات بلاغهم، “عزمنا على فضح كل التحركات المشبوهة، ومواصلة النضال حتى إطلاق سراح المعتقلين وتحقيق الملف المطلبي”.

مواضيع قد تهمك

2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi