نشطاء حراك الناظور يتبرؤون من الوقفة امام القنصلية

13 فبراير 2018آخر تحديث :
نشطاء حراك الناظور يتبرؤون من الوقفة امام القنصلية
متابعة

استنكر نشطاء الحراك الشعبي بالناظور، في بلاغ صادر عنهم، ما أسموه “الوقفة المشبوهة المعلن عنها أمام القنصلية الاسبانية بالناظور، والتي تنتحل كذبا إسم (نشطاء الحراك الشعبي بالناظور).

وأفاد ذات النشطاء أنهم يتبرأون من الوقفة المعلومة، لكونها “تخدم أجندات لا علاقة للحراك بها”، واصفين إياها بـ”الممارسات اللأخلاقية والمنحطة المنتهجة من طرف أعداء الحراك للنيل من مصداقيته”.

وفي الوقت ذاته، أعلن ذات الحراكيين في بلاغهم، عن تضامنهم مع المحامي عبد الصادق البوشتاوي عضو هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف المحبوسين بسجن “عكاشة” بالدار البيضاء وبباقي السجون الأخرى، معلنين أيضا عن تضامنهم مع عائلاتهم وكذا مع “الانتفاضات الشعبية: جرادة، غميضر، بني مطهر، أوطاط الحاج وتندارة”.

هذا وأدان البلاغ نفسه ما وصفوه بـ”الأحكام الجائرة والمحاكمات الصورية والملفات المفبركة لمعتقلي الحراك، و_سياسة القمع والترهيب والاعتقالات”، متشبثين بـ”براءة المعتقلين السياسيين والمطالبة بإطلاق الفوري لسراحهم، وبالملف المطلبي”.

وأضاف نشطاء الحراك الشعبي بالناظور، في ذات بلاغهم، “عزمنا على فضح كل التحركات المشبوهة، ومواصلة النضال حتى إطلاق سراح المعتقلين وتحقيق الملف المطلبي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى