نشطاء يدعون إلى تشديد الأمن في مباراة نهضة سلوان و هلال الناظور لهذا السبب؟

12 يناير 2019آخر تحديث :
نشطاء يدعون إلى تشديد الأمن في مباراة نهضة سلوان و هلال الناظور لهذا السبب؟

متابعة

طالب نشطاء في المجتمع المدني بإقليم الناظور، من القيادة الجهوية للدرك الملكي، والسلطات المحلية، توفير أكبر عدد من الأمنيين والقوات المساعدة داخل وخارج الملعب البلدي بسلوان، وذلك تجنبا لوقوع اصطدامات في صفوف الجماهير خلال المقابلة التي ستجمع فريق النهضة المحلية و هلال الناظور يوم الأحد المقبل برسم رفع ستار الدور الثاني من بطولة قسم عصبة الشرق الممتاز.

وكشف متحدثون، أنهم رصدوا تعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي صادرة عن بعض المحسوبين على جمهوري نهضة سلوان وهلال الناظور، تحمل الكثير من الوعيد والتهديدات، لاسيما وأن مقابلة الذهاب عرفت أحداث شغب في الملعب البلدي بالناظور، وهناك من يسعى لاستغلال ما مضى واستثماره في تسميم العلاقات بين شباب الإقليم الواحد.

وستكون المصالح الأمنية والسلطات المحلية بمدينة سلوان، أمام امتحان هام يوم الاحد المقبل، حيث سيلتقي متصدرا الترتيب نهضة شباب سلوان و هلال الناظور، في مباراة ستحسم نتيجتها نسبيا في الاسم الذي سينافس من أجل الصعود.

ويستعد هلال الناظور، لخوض المباراة المقبلة بفريق أجرى عليه المكتب الإداري عددا من التغييرات في صفوف طاقمه الفني ولاعبيه، حيث تعاقد مع الإطار الوطني محمد لمريني لتولي مسؤولية الإدارة التقنية فيما تبقى من البطولة، إضافة إلى استقدام لاعبين جدد بلغ لتعزيز خط الهجوم والدفاع وحراسة المرمى.

وناشد فريق هلال الناظور، في بلاغ كل الغيورين والجماهير من أجل مواصلة التعبئة والالتفاف حول النادي ومضاعفة الدعم والمساندة لكسب رهان الصعود.

ويتصدر نهضة شباب سلوان البطولة برصيد 25 نقطة متبوعا بهلال الناظور في رتبة الثانية بـ 24 نقطة، من أصل 11 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق