هل ياتي الدور على بعض منتخبي الناظور: 3 سنوات سجناً نافذاً لنائب رئيس جماعة و مقاول متورطين في ‘فيديو الرشوة’ !

10 أكتوبر 2018آخر تحديث :
هل ياتي الدور على بعض منتخبي الناظور: 3 سنوات سجناً نافذاً لنائب رئيس جماعة و مقاول متورطين في ‘فيديو الرشوة’ !

متابعة
أدانت المحكمة الإبتدائية للصويرة، نائب رئيس جماعة الكريمات، بطل شريط فيديو الإرتشاء الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، بالحبس لمدة سنتين نافذتين، فيما تمت إدانة مساعد المقاول، المتورط هو الآخر، بسنة واحدة، سجنا نافذاً.

و كان نائب رئيس جماعة الكريمات التابعة لتراب إقليم الصويرة، و مساعد مقاول ، قد أحيلا على وكيل الملك في حالة اعتقال، إثر تسريب تسجيل مصور يوثق تسلم الأول لمليوني سنتيم من مقاول متعاقد مع الجماعة في إطار مشروع إنجاز مسلك طرقي، حيث استعمل الرئيس الفيديو من أجل نسف دورة تقديم ملتمس لإقالته.

و اعتقلت عناصر الدرك نائب الرئيس، الذي ظهر في التسجيل وهو يتعهد لأحد مساعدي المقاول، في سيارته، بأنه سيتكلف بإسكات الجميع، بما في ذلك خليفة القائد في إشارة إلى أن ليس وسيطا.
هذا و ينتظر الناظوريون منذ مدة ان تصل حملات مكافحة الفساد الى المجالس المنتخبة بالناظور حيث يعشش الفساد بشكل فاحش في الصفقات و رخص التعمير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق